يرى يورجن كلوب إن احتمالية فشل ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لن يعني أي مشكلة بالنسبة لهم.

ويواجه ليفربول شبح فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل النتائج السيئة لهم في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. أزمة لـ كلوب في ليفربول قبل الموسم الجديد بسبب محمد صلاح

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السابع برصيد 54 نقطة بعد خوض 33 مباراة.

وردًا على سؤال حول كيفية إدارته لفريقه بدون المشاركة في دوري أبطال أوروبا، قال كلوب: "هذه ليست مشكلة، نحن لسنا أطفالًا في متجر حلوى ولم نحصل على الحلوى الموجودة هناك".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "نحن مسؤولون عن الوضع الذي نحن فيه ولن يشاهد أحد دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أمام التلفزيون ويبكي إذا لم نشارك".

وواصل: "هذا هو الوضع في كرة القدم، وهو طبيعي تمامًا، لذلك لن يكون هذا تحديًا، إذا كان شخص ما يعاني من ذلك، آمل أن أرى ذلك وأدركه مبكرًا للتعامل مع الموقف، أنا متأكد من أنني سأتعرف عليه مبكرًا".

وتابع: "مرة أخرى الأشياء الجيدة التي فعلناها في السنوات القليلة الماضية فعلناها معًا وهذا الموسم قمنا به معًا أيضًا، ورد الفعل على هذا الموسم سنفعله معًا، هذا واضح".

وأردف: "من الصعب أن نجلس هنا ونتحدث عن عدم مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا، لا تزال لدينا فرصة، يجب التركيز على ذلك، من الواضح أن بعض الناس لا يعتقدون أن لدينا فرصة بعد الآن".

واستفسر: "هل علينا ألا نهتم بهذا الموسم ونتحدث عن الموسم المقبل رغم إنه يتبقى لدينا خمس مباريات؟ هذا غريب بعض الشيء، سنلعب أمام ساوثهامبتون السبت ثم مانشستر يونايتد الخميس، لدينا بعض المباريات القادمة، سنركز بنسبة 100 % على وضعنا لتحقيق أقصى استفادة".

واختتم: "لدينا بعد ذلك صيف طويل إلى حد ما، لدى البعض منا، سنحاول استغلاله لاستعادة قوتنا ونمتلئ بالطاقة ونعود مرة أخرى الموسم المقبل".