علّق إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك، على مطالبة سموحة بإعادة مباراته أمام القلعة البيضاء في الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي سموحة قد خاطب اتحاد الكرة لإعادة مباراته أمام الزمالك بسبب وجود أخطاء تحكيمية في اللقاء. طالع التفاصيل

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "نحترم فرج عامر ونقدره، كان يدلي بهذه التصريحات بعد الإفطار، قمنا بتلبية طلبه بإعادة المباراة على قناة الزمالك، لا نستطيع أن نتأخر على فرج عامر (ساخرًا)".

وتابع: "تخيلنا أنه كان عنده ظروف ولم يشاهد المباراة، فلذلك قمنا بإعادتها على قناة الزمالك، وأقتنع بطلب فرج عامر لو كان بشكل جاد، فمن قبل كان هناك 8 دقائق وقت بدل ضائع لعب منها 30 ثانية، ويكون لدي لاعب مثل إمام عاشور، اتحاد الكرة يعتقد أنه يتشاجر على ورث فأخذ عقوبة 12 مباراة".

وأكمل: "أقول لفرج عامر أرجوك إذا لم تشاهد إعادة مباراة الزمالك عبر قناتنا، سنقوم بإذاعة المواجهة غدًا ويشاهد محمد الحنفي الحكم المحترم وخطأ تكتيكي رهيب في التغييرات".

واستطرد: "الزمالك قدم ورق بتغيير اثنين لاعبين مروان حمدي واسلام جابر، ونزل لاعب واحد والحنفي قرر استئناف المباراة وبعد ذلك أخذ التغيير الثاني لإسلام جابر، وأضاع بذلك تغيير علينا، وكان يتبقى ربع ساعة فقط ولو كان عواد تعرض للإصابة كنا سنستكمل اللقاء بدون حارس مرمى".

 وأوضح: "نعلم أن الحكام بشر، نحن أكثر نادي تحمل أخطاء الحكام، وأحمد مجاهد منذ توليه إدارة اتحاد الكرة طالب بإلغاء الفار ولولاها لكان الزمالك أكثر فريق تعرض للظلم".

وأشار: "أشعر أحيانا أنه عندما يكون الجو هادئ، هناك بعض الأندية الذي نحترمها تخرج بتصريحات من أجل البلبلة والضغط على الحكام، لتستمر الأخطاء التحكيمية تسير في تجاه واحد ضد الزمالك".

وبشأن الخبر المنتشر حول إقالة قناة الأهلي المراسل مينا ماهر لأنه زملكاوي، أردف: "لا أعرف هذا الخبر صحيح أم خطأ، مع احترامي أن قناة الأهلي فئوية ونحترمها وهي تخاطب جمهور الأهلي، هذا الشاب المحترم لم يخرج عن إطار الاحترافية في أداء عمله".

واختتم: "أقول لإدارة الأهلي، أنتم وقعتم مع لاعبين كانوا متعاقدين مع الزمالك، فلماذا قمتم بالتوقيع معهم؟، والذي حدث حركة جماهيرية أكثر من اللازم، وأقول لمينا ماهر أرجوك تواصل معنا مكانك في قناة الزمالك سيكون محفوظًا لأنك عنصر محترم".