علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، على تمديد عقده مع العملاق الفرنسي لمدة 4 سنوات أخرى حتى يونيو 2025.

أعلن باريس سان جيرمان أنه قد أتم اتفاقه مع نيمار على الاستمرار داخل "حديقة الأمراء" ووقع البرازيلي على عقوده الجديدة لينهي جميع الشائعات حول مستقبله. (طالع التفاصيل)

نيمار

وتحدث نيمار عن تمديد عقده في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "سعيد جدًا بتلك الخطوة، التي ستجعلني أبقى هنا لسنوات أخرى عديدة ولأكون جزءًا من مشروع النادي بالمستقبل للفوز بالألقاب هنا لتحقيق حلمنا الأكبر وهو دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "السبب الأول الذي جعلني أتخذ قرار التمديد هو السعادة ببساطة، إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين والمدرب المميز الذي سيساعدنا بالتأكيد، كل هذه الأشياء تجعلك تؤمن بالمشروع الذي يريد النادي تكوينه في المستقبل".

وعن الفارق بين نيمار في 2017 و2021، رد: "في 4 سنوات، لقد تغيرت وتعلمت الكثير، كانت هناك معارك ولحظات حزينة ولكن هناك تطوير كبير داخل النادي، ولذلك أنا فخور وسعيد لأكون جزءًا من تاريخ باريس سان جيرمان، أعتقد أنني تحسنت على المستوى الشخصي والفني".

وواصل تصريحاته: "كان هدفي منذ اليوم الأول أن أضع باريس سان جيرمان ضمن مصاف الكبار في دوري أبطال أوروبا، وهو ما فعلناه في العامين الماضيين، نحن نقترب أكثر من اللقب وأعتقد أننا على المسار الصحيح".

وأتم: "سعيد لأنني جزء من اللاعبين البرازيليين الذين صنعوا تاريخ باريس سان جيرمان، فهم لاعبون رائعون ونجوم كتبوا تاريخ ناديهم ويجب احترامهم وآمل أن أكون ذلك، وفي النهاية، أتمنى أن ينتهي فيروس كورونا قريبًا ويعود الجمهور إلى ملعبنا ليدعمنا ويشجعنا".