رفض المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، الحديث عن مُستقبله مع السيدة العجوز، في ظل ارتباطه بإمكانية الرحيل عن البيانكونيري بنهاية الموسم الجاري.

العديد من وسائل الإعلام الإيطالية، ذكرت خلال اليومين الماضيين، أنّ بيرلو سيرحل بنهاية الموسم الحالي، وهُناك مُفاضلة حول إمكانية إعادة أليجري أو استقدام زين الدين زيدان أو جنارو جاتوزو.

وعندما سُئل بيرلو عن الأمر، خلال المؤتمر الحفي الخاص بمواجهة ميلان، أجاب: "هذا ليس الوقت المُناسب للحديث عن هذا الأمر".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: أي مشجع يستمتع بـ رونالدو وإبراهيموفيتش.. ونبحث عن مقعدنا في دوري الأبطال

وأضاف: "في الوقت الحالي، نحن نُركز على الحاضر وعلى أهدافنا، لا يزال هُناك أربع جولات في الدوري الإيطالي علينا الذهاب إليها، بالإضافة إلى نهائي كأس إيطاليا".

وعن ويستون ماكيني والذي ارتبط بإمكانية الرحيل عن السيدة العجوز في الصيف القادم (طالع التفاصيل): "ماكيني لديه فرصة للبدء غدًا كأساسي أمام ميلان".

وتابع: "لقد فقد وزنه وهذا شيء فكرنا به، الآن هو يركز بشكل أكبر واحترافي أكثر مُقارنةٍ بوصوله إلى يوفنتوس، هو يجب أنّ يكون مُحترفًا بنسبة 100% وليس 50%".

وعن إمكانية التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم: "هذه ليست مشكلة بالنسبة لي، إنه لاعب في ميلان، لذا فهذه مُشكلتهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أعتبره واحد من بين أفضل خمسة حراس مرمى في العالم، إنه مُحترف مثالي".

يُذكر أنّ يوفنتوس يستقبل ميلان، مساء غد الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.