تحدث دييجو سيميوني، عن تعادل فريقه أتلتيكو مدريد أمام برشلونة في منافسات الدوري الإسباني اليوم السبت.

وتعادل الفريقان سلبيًا لتستمر المنافسة المشتعلة على صدارة الليجا، مع المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وإشبيلية.

أتلتيكو مدريد يتصدر الليجا برصيد 76 نقطة، ويليه ريال مدريد ثم برشلونة برصيد 74 نقطة، وإشبيلية رابعًا بـ 70 نقطة.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن في بطولة رائعة، هناك أربعة فرق تبحث عن أفضل نهاية للموسم".

وأضاف: "جئنا إلى برشلونة لنقوم بعمل جماعي وما تخيلناه حدث، هاجم الفريق وهو يسيطر على المباراة بعد استعادة الكرة، شوط أول رائع والثاني أكثر تكافؤًا إلى حد ما".

وتابع سيميوني: "كان لديهم رأسية ضائعة في النهاية وفرصة كاراسكو والتي لو ركلها قبل ذلك بقليل لكانت فرصة للتسجيل، سأركز على عمل الفريق الرائع، الآن اهدأ وغدًا للراحة واستعد يوم الاثنين للمباراة ضد سوسيداد، سيكون الأمر دائمًا على هذا النحو، مباراة تلو الأخرى".

اقرأ أيضًا.. بيكيه بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد: لا يزال لدينا فرصة للفوز بالدوري الإسباني

وأستطرد: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، برشلونة بحث عما يمكن أن يؤذينا، إنه فريق قام بعمل رائع مع كومان وأراه يتنافس، لقد فاز بكأس الملك، لديه فرصة للفوز بالليجا، ريال مدريد سيتنافس كما فعلوا دائمًا، إشبيلية يمكن أن ينضموا غدًا للمنافسة إذا فازوا".

وواصل الأرجنتيني: "لدينا طريق منذ ديسمبر 2011 وهو أن نلعب مباراة تلو الأخرى وكأنها نهائية، لقد سعينا دائمًا لتحقيق ذلك، والنجاح الذي يمكننا تحقيقه هو أن نكون منافسين مثل ذلك المؤتمر الصحفي الذي بدأت فيه في النادي كنت متحمسًا لذلك ".

وعن إمكانية تشجعيه لإشبيلية أمام ريال مدريد، أردف: "أنا لا أشاهد المباريات، ليس لدي وقت جيد وأفضل عدم رؤيتها، لن يتغير الأمر كثيرًا إذا رأيتها، سنكون مع العائلة نتناول العشاء ونستعد يوم الإثنين، إننا بحاجة للعب مباراة جيدة ضد ريال سوسيداد".

وبشأن إمكانية استمراره للموسم المقبل، رد سيميوني: "إنه سؤال في المستقبل ومعرفتي غير كافية أنت تعرف ما سأجيب عليه".

وأردف: "الشيء الوحيد الذي طلبته من لاعبي كرة القدم هو أن يلعبوا وأن يكونوا على طبيعتهم، لقد فعلوا ذلك وتملأني بالبهجة لأن النجاح يكمن في قدرتنا على المنافسة كل عام حيث نحن".

وعن الفوز في كامب نو، رد سيميوني: "في المباريات الأربع الأخيرة لم يكن أداؤنا سيئًا للغاية، وكذلك فزنا في ملعبنا واندا ميتروبوليتانو، وفي الجزيرة العربية، نحن نتحسن".