أكد يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، أن المنافسة على الليجا لا تعتمد على فريقه فقط، بل على ريال مدريد وإشبيلية أيضًا.

وتعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد سلبيًا وسيلاقي ريال مدريد نظيره إشبيلية غدًا في منافسة حاسمة بالليجا.

أتلتيكو مدريد يتصدر الليجا برصيد 76 نقطة، ويليه ريال مدريد وبرشلونة برصيد 74 نقطة، وإشبيلية بـ 70 نقطة في المركز الرابع.

وقال أوبلاك في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن لا نعتمد على أنفسنا، لكن على ريال مدريد وإشبيلية، الذين يلعبون غدًا،ويتبقى لهم أربع مباريات، ونحن يتبقى لنا ثلاث مباريات".

وأضاف: "سيكون الأمر صعبًا حتى النهاية بالنسبة لنا جميعًا، نتوقع صعوبة المباريات القادمة، والأقوى سيفوز بالليجا"

وتابع حارس مرمى أتلتيكو مدريد: "عليك أن تكون قويًا ذهنيًا أولاً، وإن كنت قويًا عقليًا فجسدك سيثبت في المنافسة".

اقرأ أيضًا.. سيميوني: إشبيلية سينضم للمنافسة على الليجا إذا فاز على ريال مدريد.. وبرشلونة فريق رائع

وأكمل: "نحن وبرشلونة أردنا النقاط الثلاث، بدأنا بشكل أفضل وانهوا المباراة بشكل أفضل، مباراة متكافئة".

وأردف أوبلاك: "في الشوط الأول كانت لدينا فرص، وافتقرنا إلى النجاح في التسجيل، أردنا الثلاثة نقاط مثلهم، ولم يحصل عليها أي منا، هناك ثلاث مباريات متبقية وعلينا الفوز بكل هذه النقاط المتبقية".

وواصل: "لقد جئنا وأظهرنا أننا دخلنا للفوز، كنا أفضل في الشوط الأول مقارنة بالثاني، هناك نقطة أخرى، بقيت ثلاث جولات وعلينا أن نواصل القتال ونرى ما سيحدث في المرحلة الأخيرة من الدوري".

وأتم بشأن الركلة الحرة لميسي: "لحسن الحظ خرجت لم أضطر حتى إلى لمسها، نعرف من هو ميسي وكم عدد الركلات الحرة التي سجلها بالفعل، إنها لحظات من المباراة، هناك لاعبون رائعون يمكنهم أن يقرروا مصير المباراة في أي وقت".