تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب عن إمكانية مواجهة تشكيل مختلف لمانشستر يونايتد يوم الخميس القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان من المفترض أن يلتقي الفريقان يوم الأحد الماضي في الجولة الرابعة والثلاثين، ولكن احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد حالت دون ذلك.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي خوض تلك المباراة المؤجلة يوم الخميس القادم.

هذا الأمر يعني خوض مانشستر يونايتد لثلاث مباريات في غضون 5 أيام فقط، حيث سيواجه أستون فيلا اليوم، ثم ليستر سيتي الثلاثاء، وأخيرًا ليفربول نهاية الأسبوع.

وأكد المدرب أولي جونار سولشاير أنه ينوي إجراء تغييرات في تشكيل مانشستر يونايتد لحماية اللاعبين (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وعندما سُئل كلوب عن ذلك، قال: "علينا أن نفعل ذلك كثيرًا (التناوب)، لا يحب الناس ذلك أبدًا، لدينا العديد من المسابقات والمباريات، لذلك نلجأ إلى التناوب، ولكن الناس يعتقدون دائمًا أننا لا نحترم المنافسة".

وأضاف: "أعتقد أن الجميع متأكد بنسبة 100 % أن سولشاير يحترم الدوري الإنجليزي، لكن الوضع الآن كما هو، وأعتقد حقًا أنه من الجنون ما فعلناه بهذا الأمر (موعد المباراة)، أعلم أنه لم تكن هناك حلول مناسبة، لكني أعتقد أنه يمكن أن يكون هناك وضع أفضل من ذلك، أنا متأكد تمامًا".

وواصل: "هل من الممكن أن يكون لدى يونايتد عطلة نهاية أسبوع بعد ذلك أو شيء من هذا القبيل؟ إذن، ثلاث مباريات في خمسة أيام ولكن بعد ذلك هناك عطلة، لذلك يبدو أنه كان من الممكن أن يكون هناك حلًا آخر".

وتابع: "سنرى ماذا سنفعل، لدينا جدول صعب بالنسبة لنا، لأننا الآن نلعب آخر أربع مباريات في فترة زمنية قصيرة جدًا، هكذا هي الأمور وسنرى ما يمكننا فعله".

وردًا عما إذا كان ليفربول قد يتأثر بنوعية تشكيل مانشستر يونايتد، أجاب كلوب: "لا، لم أفكر في ذلك بعد، أعتقد أننا كنا سنواجه أقوى فريق ممكن في التاريخ الأصلي للمباراة، لذلك هذا ما نتوقعه، لا شيء آخر".

وأردف: "مانشستر يونايتد لديه لاعبين جيدين فقط، إذا فكرت في اللاعبين الذين يمكنهم اللعب، فإن لديهم فريقًا قويًا متاحًا، خط الوسط والهجوم والدفاع، قد يكونون صغارًا ولكنهم جيدون، وأتوقع فريقًا قويًا ضدنا".

واختتم: "كما قلت كنا سنلعب مع أقوى فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي وهذا ما نتوقعه الآن".