يستعد نجم توتنهام لمطالبة رئيس النادي الإنجليزي دانييل ليفي بالسماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الإنجليزي مع توتنهام في عام 2024.

ورغم ذلك، فإن التكهنات حول مستقبل هاري كين متزايدة في ظل فشل توتنهام في تحقيق أي بطولة، إلى جانب إمكانية عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وبعد خسارة الأمس أمام ليدز يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، يحتاج توتنهام إلى معجزة للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم القادم، حيث يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 56 نقطة.

أهداف مباراة توتنهام وليدز

وكان هاري كين يفكر بالفعل في مستقبله مع توتنهام، حيث يتطلع إلى الفوز ببطولات كبرى، وكان ينظر إلى خوض منافسات دوري الأبطال، باعتبارها الحد الأدنى من متطلبات بقائه.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن هاري كين يدرك أن رئيس توتنهام دانييل ليفي لا ينوي ترك نجمه يرحل، ما لم يتقدم بطلب رسمي.

وأوضحت أن صاحب الـ27 عامًا لن يتقدم بطلب نقل، ولكنه يأمل أن يتمكن من مناشدة ليفي ليكون منفتحًا على عروض الأندية الراغبة في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وقد يتطلب الأمر محاولة ضخمة لإغراء دانييل ليفي والذي يقدر قيمة هاري كين بـ175 مليون جنيه إسترليني، ولكن هذا قد يتغير في ظل الآثار السلبية المترتبة على تفشي كورونا.

ويدرس مانشستر يونايتد عرضًا يقترب من 90 مليون جنيه إسترليني، رغم إصرار ليفي على أنه لن يبيعه أبدًا إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشعر توتنهام أيضًا أن سوق الانتقالات قد يكون أقوى في غضون عام، حيث تتعافى الأندية من الوباء، مما يعني أنها قد تحصل على المزيد في الصيف المقبل، رغم اقتراب كين من سن الـ30 في ذلك الوقت.