يشعر نادي برشلونة بالغضب بعد إعلان باريس سان جيرمان عن تمديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، رسميًا حتى يونيو 2025.

وكان اسم نيمار قد ارتبط خلال الأشهر الماضية بإمكانية العودة إلى برشلونة مرة أخرى، وكان هناك ممثلًا للنادي الكتالوني في "باريس" قبل شهر للحديث عن انتقال البرازيلي إلى "كامب نو".

عودة نيمار كانت فكرة قوية داخل برشلونة خاصة رئيس النادي الحالي، جوان لابورتا، لكن اللاعب قرر في النهاية البقاء في فرنسا لمدة 4 سنوات أخرى ليكون نجم مشروع باريس سان جيرمان المقبل وتنتهي آمال برشلونة في التعاقد معه.

اقرأ أيضًا.. سيميوني: إشبيلية سينضم للمنافسة على الليجا إذا فاز على ريال مدريد

نيمار دا سيلفا

وقضى ممثل برشلونة يومًا كاملًا في "باريس" مع نيمار لمعرفة خططه في المستقبل، ووفقًأ للمعلومات التي كشفت عنها إذاعة "راك 1" الكتالونية، أبدى البرازيلي رغبة في العودة من جديد لأنه لم يجد مشروع رياضي قوي في باريس سان جيرمان.

لهذا السبب يشعر نادي برشلونة بالغضب والاستغلال والإحباط بمجرد الإعلان الرسمي من قبل باريس سان جيرمان عن تمديد عقد نيمار.

مع استبعاد خيار نيمار، يواصل برشلونة العمل على تعزيز الفريق للموسم المقبل وسنرى أي اللاعبين سينتهي بهم المطاف إلى "كامب نو" في الميركاتو الصيفي.