رفض فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، الإفصاح عما إذا كان حارس مرمى ميلان جيانلويجي دوناروما هدفًا لليوفي.

ويلاقي يوفنتوس نظيره ميلان بعد قليل في منافسات الدوري الإيطالي، في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

هذه ليست مجرد مواجهة بين الأربعة الأوائل، ولكن أيضًا مواجهة هامة في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال باراتيتشي عن حفاظ يوفنتوس على التتويج باللقب لتسع سنوات متتالية في الأعوام الماضية: "العقد هو خلود في كرة القدم، هذه مباراة مهمة، وهناك مباراتان آخرتان بعد ذلك، لذلك لن يتم تحديد أي شيء الليلة بطريقة أو بأخرى، لكنها مهمة".

وأضاف في تصريحات لـ"سكاي إيطاليا" بشأن الشائعات حول دوناروما: "الشائعات ليست فقط على دوناروما، سوق الانتقالات يستمر على مدار السنة الآن، خاصة بالنسبة لوسائل الإعلام، لقد اعتدنا على الثرثرة المستمرة حول العديد من اللاعبين المختلفين، والآن دوناروما".

طالع تشكيل يوفنتوس وميلان في قمة الدوري الإيطالي

سُئل باراتيتشي بشكل مباشر عما إذا كان دوناروما هدفًا ليوفنتوس، وأجاب: "دوناروما لاعب جيد للغاية، إنه ينتمي إلى ميلان والليلة نحن نركز على المباراة".

وواصل: "لقد اتخذنا القرارات دائمًا جنبًا إلى جنب مع الرئيس، مع بافل نيدفيد، نناقش الأمر بيننا وعندما يتم اتخاذ قرار، يتشاركه الجميع".

كانت هناك أيضًا اقتراحات بأن باراتيتشي قد يكون في طريقه للخروج من يوفنتوس، وعلّق: "كلنا نركز بشدة على مباراة الليلة، نطلب من لاعبينا تجاهل ثرثرة الانتقالات وعلينا أن نفعل الشيء نفسه بأنفسنا، لم تكن هذه مشكلة ولن تكون مشكلة على الإطلاق بشأن عقدي".