رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالدو كومان، على أنباء رحيله عن قلعة "كامب نو" حال خسارة لقب الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2020/2021.

وخرجت بعض التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية والتي زعمت بأن كومان سيرحل عن برشلونة إذا خسر اللقب بعدما فشل الهولندي في استغلال الفرصة أكثر من مرة للصعود إلى صدارة جدول الترتيب خاصة بعد الهزيمة من غرناطة.

اقرأ أيضًا.. موندو توضح سبب تغير موقف نيمار من العودة إلى برشلونة

لابورتا رئيس برشلونة

وعلق كومان على مستقبله مع برشلونة في مؤتمره الصحفي لمباراة غرناطة غدًا، الثلاثاء، وقال: "منذ اليوم الأول وهناك ثقة من قبل رئيس النادي (جوان لابورتا) بي، هذا ما أظهره لي دائمًا ولست قلقًا بشأن استمراري هنا ولا يجب ربط مستقبلي بما سيحدث في الدوري الإسباني".

وتابع: "لقد وقعت على عقد لمدة عامين وأرى نفسي مدربًا في برشلونة بالموسم المقبل، واتفقت مع الرئيس على عقد اجتماع في نهاية الموسم الحالي للتحدث عن كل شيء، ولذلك فالمرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني أكثر أهمية من الحديث عن مستقبلي".

وأضاف: "الحديث عن مستقبلي مع برشلونة لا يزعجني، فهو أمر طبيعي ويحدث مع كل المدربين، لا يمكنني التحكم فيما يكُتب في الصحافة كل شخص لديه رأي والأهم هو أن يحللوا ما نقوم به هذا الموسم وبعد أسبوعين سنتحدث عن المستقبل".

ووجه كومان رسالة إلى الجماهير، وقال: "سنقاتل حتى اللحظة الأخيرة للفوز ببطولة الدوري، الأمر ليس بأيدينا، لكن ليس علينا ارتكاب المزيد من الأخطاء، سنقاتل حتى النهاية".