سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل مثلها أمام ليفانتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الثلاثاء، على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وليفانتي

النادي الكتالوني رفض هدية ريال مدريد، الذي تعادل مع إشبيلية، مساء الأحد الماضي، بنتيجة 2-2، وفرط في فرصة الارتقاء إلى الصدارة بشكل مؤقت، حيث أصبح برصيده 76، في وصافة الليجا، بفارق نقطة واحدة عن المُتصدر أتلتيكو مدريد، ويفصله نقطة عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد الذي لديه 75 نقطة.

تقرير المباراة

الشوط الأول

النادي الكتالوني دخل المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف مُبكر وخطف نقاط المباراة الثلاث، ولكن حارس ليفانتي إيتور فرنانديز تألق أمام تصويبه بيدري رغم أنّ المرمى كان خالي، ولكنه نهض سريعًا وتصدى لكرة لاعب الوسط الإسباني في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 25، جاء الهدف الأول في المباراة، عبر أقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد عرضية من جوردي ألبا لداخل منطقة الجزاء، وسدد ليو الكرة على الطائر في الشباك.

وبعد مُضى تسع دقائق، أحرز الدولي الإسباني، بيدري، الهدف الثاني لـ برشلونة، بعد تمريرة من عثمان ديمبلي، الذي مر من دفاع ليفانتي، ومرر كرة أرضية وجت بيدري المتمركز دون رقابة أمام المرمى وسدد الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة 34.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، نجح ليفانتي في العودة في النتيجة بأقدام ميليرو، في الدقيقة 57، بعد عرضية من خورخي من الجهة اليمنى في اتجاه منطقة الجزاء، وجونزالو ميليرو، من بين بيكيه ولنجيله يرتقى ويسجل بالرأس في مرمى تير شتيجن.

وبعد دقيقتين فقط، سجّل أصحاب الأرض، الهدف الثاني في الدقيقة 59، بعد خطأ في التمرير من أحد لاعبي برشلونة، حيث حصل موراليس على الكرة، وبعد "ون تو" مع روجر مارتي، وحصل على الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد على الطائر في مرمى شتيجن.

ونجح برشلونة في التقدم في النتيجة مرة أخرى، في الدقيقة 64، عبر عثمان ديمبلي، بعد تمهيد للكرة من أنطوان جريزمان، والفرنسي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك أصحاب الأرض.

ونجح ليفانتي في إحراز هدف التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة 83، عبر سيرجيو ليون، بعدما تلاعب تونو بدفاع برشلونة، ثم مرر لداخل منطقة الجزاء وليون انقض على الكرة وسدد في مرمى شتيجن.

يُذكر أنّ المباراة القادمة لـ برشلونة، ستُقام يوم الأحد القادم، حيث سيواجه سليتا فيجو، يوم 16 مايو، على ملعب "كامب نو"، بالجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الليجا.