حذر المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان، لاعبيه من الاستهتار في مباراة غرناطة ببطولة الدوري الإسباني غدًا الخميس.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب "لوس كارمينيس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الدولي، خيل مانزانو.

اقرأ أيضًا | زيدان: لا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد.. وعلى الـVAR توضيح قراراته الشائكة

نادي ريال مدريد

وتحدث زيدان عن مباراة غرناطة في المؤتمر الصحفي، وقال: "فريق جيد للغاية مع مدرب رائع، وبالتالي، فهي مواجهة صعبة أخرى بالنسبة لنا، لكننا نريد الفوز وتحقيق النقاط الثلاث حتى ننافس على اللقب حتى النهاية".

وأضاف: "هناك 3 مباريات متبقية ونعلم أهمية الجانب الذهني، سنركز على مباراة الغد، نلعب بأسلوبنا، هذا ما نهتم به الآن حتى نصل إلى هدفنا بحصد النقاط".

وعن عودة الجماهير، تابع: "أعتقد أن القرار سُيحسم اليوم أو غدًا، لننتظر، نحن بحاجة إلى عودتهم مرة أخرى، فهذا ما نريده جميعًا لصالح كرة القدم".

وبسؤاله "هل يتابع مباريات المنافسين برشلونة وأتلتيكو مدريد؟"، رد: "أشاهد المباريات إذا استطعت، لأنني أحب كرة القدم".

وحول ما إذا كان من الظلم عدم الفوز بالدوري الإسباني و"هل سيكون موسمًا سيئًا لنادي ريال مدريد؟"، أجاب: "سنحاول الفوز، لا نعرف ما سيحدث، يمكنني القول بأننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب".

وعن مستوى فينيسيوس: "لاعب رائع وبالنسبة لي استمتع به كثيرًا، الأهم بالنسبة لي أن يبقى اللاعبين في حالة تركيز بعيدًا عن الشائعات التي تلاحقهم من قبل الصحافة بشأن موسم الانتقالات".

واختتم تصريحاته عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني حتى الأسبوع الأخير، وقال: "في عام 2017، فزنا بالدوري الإسباني في المباراة الأخيرة، وكان الأمر رائعًا، المباريات تحسمها تفاصيل صغيرة، الأهم هو تقديم كل ما لدينا، وهناك أشياء لا يمكن التحكم والسيطرة عليها عكس عملك مع الفريق".