رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على التقارير التي زعمت أن البرازيلي مارسيلو ظهير النادي الملكي، دخل في مشاجرة معه، لذا تم استبعاده من مباراة غرناطة.

وسائل إعلام إسبانية أول أمس الأربعاء، ذكرت أن مارسيلو الذي تدرب بشكل طبيعي، ولم يكن يُعاني من إصابة، تم استبعاده من المباراة، بعد شجار حدث بين الثنائي، بشأن بعض الأمور التكتيكية داخل الملعب.

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" عقب الانتصار على غرناطة في الليجا: "مارسيلو كان يُعاني من بعض الانزعاجات، ونحن لم نكن نرغب في المخاطرة به".

وأضاف: "ميجيل ومارفين، لعبا مباراة جيدة، دخلا المباراة بشكل جيد، وظهرا بشكل جيد للغاية، مارفين لديه إصابة طفيفة، آمل أن يكون شيئَا صغيرًا، لديه شيء في أوتار الركبة".

اقرأ أيضًا.. فيديو | ميجيل جوتيريز يدخل تاريخ ريال مدريد بعد صناعته الهدف الأول أمام غرناطة

وواصل: "ميجيل جوتيريز لعب اليوم لأن مارسيلو وميندي لم يتواجدا، لقد قام بعمل جيد جدًا، أنا سعيد من أجله ومن أجل الفريق".

وبسؤاله "هل بالفعل تشاجرت مع مارسيلو؟"، أجاب: "لا، كما قلت مارسيلو لديه إصابة، ولهذا السبب لم يأت معنا، لا شيء أكثر".

وردًا على "ما مدى أهمية تسجيل لاعبين مثل مودريتش و رودريجو وأودريوزولا؟"، أجاب: "إنه شيء مهم للغاية، الصبيان، مارفين وميجيل عملا أيضًا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد من أجل الأطفال هنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هناك مزيج داخل هذا الشباب، الأطفال يتنافسون ويلعبون ويقدمون كل ما لديهم في الملعب، إنهم يعملون، وعندما تتاح لهم الفرصة يقدمون كل شيء".

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة