شدد الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، على أهمية مواصلة تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين في الدوري الإسباني، لمواصلة الضغط على المُتصدر أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني، برصيد 80 نقطة، وريال مدريد يأتي من خلفه بفارق نقطتين ولديه 78 نقطة.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" عقب الانتصار على غرناطة: "نحن علينا أنّ نواصل الضغط على أتلتيكو مدريد، علينا أنّ نُظهر لهم أننا قريبون منهم، وعلينا ألا نرتكب أي أخطاء".

وأضاف: "نحن نشعر بالقوة، والشيء الوحيد الذي يُمكننا القيام به، هو تحقيق المزيد من الانتصارات، فلنبدأ بـ أتلتيك بلباو، إنها مباراة قوية للغاية، وسنرى بعد ذلك ما سيحدث".

واعترف: "بالنسبة لنا، الأمور لم تكن جيدة بعض الشيء في الشوط الثاني، سواريز كان قريبًا من إحراز هدف قبل هدفهم الأول، وبعد ذلك تلقينا هدف، ثم نجحنا في إحراز هدف ثالث سريعًا".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو ينتقد حكم مباراة ريال مدريد وغرناطة

وتابع: "لقد قمت بثلاث تصديات وهذا من الممكن أنّ يحدث، كان هُناك بعض الهجمات المرتدة، الآن علينا نسيان هذه المباراة، والتركيز على المباراة القادمة، هُناك وقت قليل للتعافي، ولكن علينا تقديم كل ما لدينا".

وعن لوكا مودريتش والذي حصل على جائزة رجل المباراة وسجّل هدفًا رائعًا: "من الواضح أنّ لوكا يعتني بنفسه جيدًا، هذا الموسم يُظهر أنّ العمر مُجرد رقم".

وأنهى : "لقد الكثير من المباريات هذا الموسم، ولا يختبئ يطلب الكرة، ويركض، وذلك يوضح سبب حصوله على جائزة مثل الكرة الذهبية".

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة