أعرب المونتينيجري، بريدراج مياتوفيتش، أسطورة نادي ريال مدريد، عن قلقه بشأن هازارد وعدم استعادة مستواه حتى الآن، مؤكدًا أنه يشعر بالحزن عندما يراه.

هازارد هذا الموسم عانى من العديد من الإصابات، ومُنذ أسبوعين تعافى وبدأ بشكل تدريجي اللعب مع النادي الملكي، وفي مباراة الأمس أمام غرناطة شارك كبديل، وصنع الهدف الثالث، في المباراة التي انتصر فيها ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال مياتوفيتش في تصريحات عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أداء هازارد يجعلني حزينًا حقًا، يدخل ولكن لا يفعل أي شيء".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان إيدين سيتمكن من استعادة لياقته، أنا لست مُتفائلًا، مستواه يُحزنني، كلنا نعرف كيف كان هازارد عندما كان في تشيلسي".

اقرأ أيضًا.. تليفزيون مدريد: زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم

بريدراج مياتوفيتش

وعن رأيه في أداء رودريجو وفينيسيوس، في مباراة الأمس: "رودريجو كان أفضل بكثير من فينيسيوس، فيني سرعته جيدة وتساعد الفريق، ولكن عليه العمل بخوف أقل عندما يكون في منطقة الجزاء".

وعن غياب مارسيلو وأداء ميجيل جوتيريز: "يجب أنّ أصدق أنّ مارسيلو يُعاني من مشكلة جسدية، إذا كان الأمر عكس ذلك، سيكون أمرًا صادمًا للغاية، ميجيل شارك وأنا تفاجأت بأدائه، لديه شخصية وجودة رائعة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الصراع على اللقب قائلًا: "بالنسبة لي المرشح الأوفر حظًا للقب الآن، هو أتلتيكو مدريد، لأنهم يعتمدون على أنفسهم، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن، لديهم مباراة أمام أوساسونا وهم لا يلعبون من أجل أي شيء، ولديهم بلد الوليد الذي يقاتل من أجل البقاء".