فاز فريق مانشستر سيتي على مُضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة، الحارس الإنجليزي، سكوت كارسون، لأول مرة مع مانشستر سيتي، مُنذ الانضمام إلى السكاي بلو قبل عامين، كما أنها كانت المباراة الأولى له مُنذ 10 سنوات في البريميرليج.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفين لمثلهما، أصحاب الأرض، افتتحوا التسجيل في الدقيقة 25، عبر إيميل كرافت بالرأس بأسيست من شيفلي.

وفي الدقيقة 39، تمكن جواو كانسيلو من إدراك هدف التعادل لـ مانشستر سيتي، بالقدم، بعد متابعة عرضية من رودريجو، وبعد مُضي أربعة دقائق، تمكن فيران توريس من تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 42.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع، تمكن نيوكاسل يونايتد، من العودة في النتيجة بإحراز هدف التعادل من علامة الجزاء عبر أقدام كاسيو دي ليرا في الدقيقة 45+6.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يُعلن سبب غياب أجويرو ودي بريون أمام نيوكاسل

جانب من المباراة

وفي الشوط الثاني من اللقاء، احتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 62، انبرى لها جوزيف ويلوك، ولكن حارس مانشستر سيتي تصدى لها، ولكن عادت إلى مُهاجم القديسين مرة أخرى وسددها في الشباك، ليتقدم نيوكاسل في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبعد دقيقتين فقط، نجح الإسباني، المُتألق في المباراة، فيران توريس في إدراك هدف التعادل، وعاد بـ مانشستر سيتي في النتيجة مرة أخرى، لتصبح النتيجة 3-3، في الدقيقة 64.

واحتاج فيران توريس، دقيقتين آخرتين، ليتمكن من إحراز الهدف الثالث له في المباراة "هاتريك"، والرابع لـ مانشستر سيتي.

انتصار مانشستر سيتي، رفع رصيد البطل، إلى النقطة 83، في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند 39 نقطة بالمركز السادس عشر.