شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على صعوبة مباراة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، مؤكدًا أن فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

ريال مدريد يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو، مساء غدًا الاحد، على ملعب "سان ماميس"، بالجولة السابعة والثلاثين من الليجا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ما سنفعله غدًا أمام أتلتيك بلباو، لن يتغير، سنحاول الدخول إلى المباراة بشكل جيد مثل مباراتنا الأخيرة، والتنافس لمدة 90 دقيقة، هذا ما نُريد القيام به".

وأضاف: "أنا فخور للغاية بكل اللاعبين، فخور بهم حقًا مع كل ما حدث، لم نتوقف أبدًا عن العمل، لقد وصلنا إلى النهاية واعتقدنا أنه يمكننا الفوز ببعض الألقاب، فخور للغاية بكل لاعبي فريقي، إنهم يقدمون كل شيء".

وواصل: "كل عام، اللاعبون يريدون المُنافسة دائمًا، يحبون اللعب والتدريب، هذا الموسم واجهنا العديد من الصعوبات والكثير من الأشياء الغريبة، هذا الفريق لم يتوقف أبدًا عن العمل، فخور للغاية بما فعله اللاعبون هذا العام".

زين الدين زيدان

وعن علاقته مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس: "العلاقة دائمًا كانت تقوم على احترام مُتبادل، لقد كنت لاعبًا، واللاعبون هم الأهم، يجب أنّ يشعروا بالمزيد من الراحة للقيام بالأشياء بشكل جيد".

وتابع: "نحترم بعضنا البعض، ما يحدث.. يحدث، نحن نعرف أين نحن، نتواجد في أفضل نادٍ في العالم، وكل منا يكتئب شيئًا مع هذا النادي العظيم، وهذا شيء سيظل إلى الأبد".

اقرأ أيضًا.. زيدان يلمح لاقتراب رحيله عن ريال مدريد: سيأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير!

وأردف: "نحن نتحدث فيما بيننا كثيرًا، نتحدث لمعرفة كيف نستعد وخاصًة عندما لا نملك الكرة أمام خصومنا وثم عندما نمتلك الكرة، لدينا لاعبين جيدين، وأتحدث معهم، لأنه الشيء المهم هو تناغم اللاعبين مع الكرة وهناك الكثير من التناغم هنا".

وبشأن حلول 19 عامًا على هدفه التاريخي في شباك باير ليفركوزن في نهائي دوري أبطال أوروبا 2002: "أنا هُنا مُنذ ما يقرب من 20 عامًا، ما يُمكنني فعله هو أنّ أشكر ريال مدريد على ضمه لي مرة أخرى، لقد عشت قصة جيدة جدًا مع هذا النادي الرائع".

وأسهب: "لدي لاعبين يقاتلون ويعملون بجد، أنا أدير 25 لاعبًا، وهُناك دائمًا دور للمدرب، عليّ اختيار 11 لاعبًا فقط، بالفعل هذه اللحظات تكون صعبة بعض الشيء على اللاعبين، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو احترام اللاعبين".

وعن موقف مارسيلو من التواجد في مباراة الغد أمام بلباو: "سيتواجد معنا، الآن لا يُعاني من أي شيء، وسيكون معنا مثل أي لاعب آخر".

وانهى: "أتلتيكو مدريد؟ سنراقبهم فقط كما هو الحال دائمًا، ما علينا فعله هو التحكم في مُبارياتنا فقط، لا نعرف ما سيحدث في الباقي، الشيء المهم هو أنّ نستمر في إضافة المزيد من النقاط، سنلعب ضد خصم جيد للغاية، يؤدي بشكل جيد وسنحاول تقديم كل شيء".