أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن فريقه خاض مباراة هامة أمام خصم مميز، مشددًا على أن هناك شوطا ثانيًا ينتظرهما في جنوب إفريقيا خلال مباراة الإياب.

فاز الأهلي على صن داونز، بهدفين دون رد، أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. وائل جمعة: موسيماني تعامل مع مباراة صن داونز بذكاء.. ولاعبان سبب الفوز

أضاف سامي قمصان، خلال لقاءه عبر قناة "الأهلي": "مباراة هامة أمام خصم مميز وكانت ذات حساسية، ولأول مرة أرى فريق من جنوب إفريقيا يقاتل بهذه الصورة، أنهينا الشوط الأول ويتبقى الشوط الثاني في جنوب إفريقيا".

تابع: "أهنئ اللاعبين على مجهودهم رغم عصبيتهم في الملعب نظرًا لصعوبة المباراة".

وواصل: "الأهم هو التفكير في عدم دخول مرمانا أهداف وبعد ذلك نفكر في التسجيل، وهذا كان حديث موسيماني مع اللاعبين، وتم إدارة المباراة بشكل جيد والتغييرات أثرت إيجابيًا على الفريق".

استكمل: "المباراة كان بها حساسية أيضًا لوجود موسيماني مدرب صن داونز السابق، ولكن الحمد لله أدينا بشكل جيد وإن شاء الله نعبر للدور التالي".

أردف: "موسيماني وجه الشكر للاعبين بعد الفوز وأكد على ضرورة التركيز فى مباراة الإياب واستغلال الضغوط الملقاه على صن داونز، وإن شاء الله بنفس الروح والأداء سنفوز في مباراة الإياب".

اختتم: "وجود محمود الخطيب معنا قبل اللقاء دعمنا بشكل كبير، وتحدث مع موسيماني وأعطاه دفعة جيدة وتحدث أيضًا مع اللاعبين وكان هذا عامل إيجابي لهم".