يشهد اليوم الأحد، العديد من المواجهات الهامة في الدوريات الأوروبية الكبرى، وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل أنيمبا النيجيري ضيفًا على بيراميدز مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات ذهاب دور ربع النهائي من البطولة القارية.

ونجح بيراميدز في التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي من الكونفدرالية كوصيف للمجموعة الرابعة، فيما صعد الرجاء المغربي لذات الدور كمتصدر للمجموعة.

يلتقي فريق ليفربول مع منافسه وست بروميتش ألبيون مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأتي تلك المباراة في الجولة السادسة والثلاثين، في ملعب هاوثورنس.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 - 5 - 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية

يلتقي فريق القطن الكاميروني مع نظيره جراف دي داكار السنغالي، في تمام الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب " رومدي أدجيا"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

يلتقي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي مع نظيره الرجاء المغربي، في تمام الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب "أورلاندو"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

يلتقي فريق الصفاقسي التونسي مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب "الطيب المهيري"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

يلتقي بيراميدز مع نظيره إنيمبا النيجيري في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب "الدفاع الجوي"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

يواجه فريق كريستال بالاس نظيره أستون فيلا، في تمام الواحدة مساءا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت السعودية، على ملعب "سيلهرست بارك"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يواجه توتنهام فريق ولفرهامبتون، في تمام الثالثة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الرابعة والهمس دقائق بتوقيت السعودية، على ملعب "توتنهام هوتسبر"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يواجه وست بروميتش فريق ليفربول في تمام الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب "ذا هاوثورنس"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

يواجه إيفرتون فريق شيفيلد يونايتد، في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، على ملعب " جوديسون بارك"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

يلتقي فريق أتليتك بلباو مع نظيره ريال مدريد، في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، على ملعب "سان ماميس"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يلتقي فريق أتليتكو مدريد مع نظيره أوساسونا، في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

يلتقي فريق برشلونة مع نظيره سيلتا فيجو، في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، على ملعب "الكامب نو"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

يلاقي فيرونتينا نظيره نابولي، في تمام الثانية عشر والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب "أرتيميو فرانكي (فلورنسا)"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يلاقي ميلان نظيره كالياري في تمام التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية ، على ملعب "سان سيرو"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

يواجه ماينز نظيره بروسيا دورتموند، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب " أوبيل أرينا"، وتذاع عبر قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

يواجه فريق لايبزيج نظيره فولفسبورج، في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، على ملعب "ريد بول ارينا"، وتذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

يلتقي فريق موناكو مع ستاد رين، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب "لويس الثاني"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

يلتقي فريق نيم مع نظيره أولمبيك ليون، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب "ديس كوستيريس"، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

يلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره ريم في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب "بارك دي برانس"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.