يأمل الدولي الإسباني جوردي ألبا ظهير برشلونة، ألا تكون مباراة فريقه اليوم أمام سيلتا فيجو في الليجا، هي الأخيرة لزميله ليونيل ميسي.

ميسي عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والنجم الأرجنتيني لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة الكتالوني، ويحق له الانتقال "مجانًا" لأي نادٍ، اعتبارًا من الأول من يوليو القادم.

وقال جوردي ألبا عقب مباراة سليتا فيجو: "مستقبل ميسي؟ دعونا نأمل ألا تكون آخر مباراة لميسي في الكامب نو، إنه قرار يجب أن يتخذه".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا"، عن الهزيمة أمام سليتا فيجو: "لقد لعبنا في الشوط الأول بشكل جيد للغاية، لم يصلوا إلى مرمانا، والمباراة كانت تحت السيطرة".

وأضاف: "ثم سجلوا هدفًا، وفي الشوط الثاني أصبحت الأمور جنونية بعض الشيء، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، والحظ لم يحالفنا".

اقرأ أيضًا | تشافي يصل إلى برشلونة الإثنين.. واجتماع مرتقب مع لابورتا

جوردي ألبا

وواصل: "ما حدث لنا في الشوط الثاني كان غريبًا، كنا نرغب في إحراز هدف ثانٍ، وكان هناك المزيد من المساحات، ولكن واجهنا فريق رائع، نحن الآن لم نحقق الفوز في أربع مباريات، وعلينا استيعاب ذلك".

وتابع: "نحن نلوم أنفسنا عندما تسوء الأمور، لدينا نقد ذاتي، لقد حاولنا اليوم، وخاصةً في الشوط الأول، ولكن سيلتا فيجو فريق رائع، وهذه هي كرة القدم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هذا الموسم حصلنا على كأس إسبانيا، وهذه الكأس لا تشوبها شائبة، يجب أن نعطي هذا اللقب قيمته، بالفعل لم نفز في العديد المباريات، لقد فعلنا الأصعب، ولم نستفيد من الميزة التي حصلنا عليها لتصدر الليجا، الآن نحن سنذهب إلى إيبار من أجل إنهاء الموسم بصورة رائعة".