رفض الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، الحديث عن مُستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، مع اللوس بلانكوس في الموسم المقبل.

العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، ذكرت أن زيدان يريد الرحيل عن ريال مدريد، ولكن الفرنسي نفى ذلك عقب مباراة أتلتيك بلباو، وأكد أنه لم يخبر لاعبيه بأنه سيرحل (طالع ماذا قال؟).

وبسؤال بوتراجينيو عقب نهاية مباراة فياريال "ماذا سيحدث لزيدان؟"، أجاب في تصريحات عبر "Movistar +" الإسبانية: "الكل يعرف ما يعنيه زيزو، إنه أسطورة ريال مدريد، اليوم فزنا بمباراة مهمة للغاية لمواصلة التطلع إلى أن نكون أبطالًا".

وأضاف: "لا يزال لدينا جولة أخرى مثيرة، ومن الآن فصاعدًا يجب أن نفكر في كيفية الفوز بمباراتنا القادمة".

وتابع: "نحن سعداء بالأداء والسلوك الذي قدمناه والجهد العظيم أمام أتلتيك بلباو، لقد كانت مباراة مُتكافئة للغاية، لقد ضغطوا علينا وكنا بحاجة إلى تحقيق الفوز، وقدمنا أفضل ما لدينا".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو عن ركلة الجزاء غير المحتسبة لـ ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو: لا يوجد تفسير!

وأشاد ناتشو: "إنه دائمًا ما يستجيب، في ريال مدريد مسيرته لم تكن تشوبها شائبة وفي الأشهر الأخيرة مستواه مُرتفع جدًا، إنه سريع ولديه مستوى عال من التركيز، أنا راضٍ جدًا عن أدائه وعقليته".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة فياريال القادمة، قائلًا: "إنهم لديهم مستوى عالٍ، جميعهم منظمون بشكل جيد، لديهم مُباريات متوازنة للغاية؛ سنواجه خصم يلعب كرة قدم جيدة للغاية، نحن نفوز وسنواصل القتال حتى اللحظة الأخيرة".

ريال مدريد يستقبل فياريال مساء الأحد القادم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني.