أكد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن ناديه تلقى خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة القمة بين شباب الأهلي والزمالك مواليد 1999، يوم 26 من شهر مايو الجاري.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أقر بإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك، لتحديد بطل دوري الجمهورية للشباب، بعد تساوي القطبين في النقاط.

اقرأ أيضًا | طارق يحيى: أرفض خوض قمة الشباب أمام الأهلي.. والقرار النهائي في يد إدارة الزمالك

وقال خالد بيبو خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البلدوزر" المُذاع عبر قناة "الشمس": "تلقيت خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بإقامة المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 لتحديد بطل دوري الجمهورية يوم 26 الجاري على ملعب السكة الحديد".

تابع: "هناك عدد من عقود الاحتراف في الدوري التشيكي لمجموعة من ناشئي الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات يتولى هذا الملف في الوقت الحالي".

وواصل: "سعيد بتحقيق فريق 2003 الفوز على الزمالك في عقر داره ببطولة الجمهورية بهدف دون رد".

وعن ذكرى فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 6 / 1، قال: "سجلت الأهداف في تلك المباراة قبل أن أتزوج، والآن أولادي يحتفلون بتلك الذكرى".

استكمل: "بعد وصول المباراة التاريخية لنتيجة 2/0 للأهلي، طلبت من اللاعبين أن يمرروا لي الكرة حتى أسجل في شباك الزمالك، وربنا وفقني بتسجيل 4 أهداف".

أردف: "أنا حاليًا أشغل منصب مهم جدًا في النادي الأهلي، وأسعى لنقل خبراتي للناشئين، خاصة وأن اليوم الذي يمر لا يعود مرة أخرى داخل المستطيل الأخضر، وكل شيء من الممكن أن يتم عمله مرة أخرى إلا لعب كرة القدم".

اختتم: "راضٍ بكل ما قسمه الله لي، وكنت أتمنى تحقيق المزيد من الإنجازات، وأبذل مجهودًا جبارًا لتصعيد ناشئين علي مستوى مميز".