تحدث علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، عن طموح الدراويش هذا الموسم بعد تحقيق سلسلة الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري المصري.

وعانى الإسماعيلي في بداية الموسم من إخفاقات عديدة جعلته يقبع في المركز قبل الأخير، وأصبحت قلعة الدراويش قريبة من الهبوط إلى دوري قسم الثاني، خاصة وأن الأداء أيضا لم يكن مُبشرا.

وتعاقد الإسماعيلي مع المدرب إيهاب جلال، خلفا للبوسني دراجان يوفيتش الذى تقدم باعتذار مؤخرا عن عدم استكمال المهمة مع الدراويش.

ونجح فريق الإسماعيلي تحت قيادة مدربهم إيهاب جلال في الفوز في 5 مباريات متتالية، والوصول إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة.

طالع أيضا.. الإسماعيلي يوضح آخر تطورات أزمته مع النجوم وخصم الـ3 نقاط

وقال علاء وحيد خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "ما زال الإسماعيلي في منطقة الخطر وهذه ليست مكانة الدراويش، الفريق يمتلك لاعبين جيدين، وإيهاب جلال استطاع أن يعيد الثقة لهم مرة أخرى، وخلق عندهم ثقافة الفوز والحفاظ على النتيجة والعودة للمباراة بعد تأخرهم".

وتابع: "نركز على الخروج من الموقف الحرج الذي يقع فيه الفريق، ولابد من استمرار الجهاز الفني، واستمرار اللاعبين الذين تألقوا مع الفريق الفترة الماضية، سنركز الفترة المُقبلة على شراء اللاعبين المعارين داخل الفريق نهائيا".

وأتم: "إيهاب جلال خلال توقيعه عقد تدريب الإسماعيلي طلب من الإدارة وضع مكافآت للاعبين في حالة وصولهم للمربع الذهبي لبطولة الدوري، والجميع تعجب من ذلك، ولكن هو كان مُصر،ا كما أنه طالب بوضع مكافآت حال فوز الدراويش ببطولة كأس مصر، وطموحنا جميعا هو الوصول للمربع الذهبي".