يشهد اليوم الثلاثاء 18-5-2021 إقامة مباريات في الدوري الإنجليزي، ومواجهتين في الدوري المغربي بالإضافة إلى لقاء في الدوري الإيطالي.

وتُلعب 4 مباريات في الدوري الإنجليزي في الجولة السابعة والثلاثون أبرزها لقاء تشيلسي مع نظيره ليستر سيتي والذي يقام على ملعب ستامفورد بريدج. طالع تشكيل الفريقين المتوقع.

وفي الدوري الإيطالي يواجه لاتسيو نظيره تورينو في المباراة التي تقام في الجولة الخامسة والعشرون.

فيما تقام مواجهتان في الدوري المغربي في الجولة الثامنة عشر أبرزها المغرب التطواني ضد الوداد الرياضي.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-5-2021 والقنوات الناقلة:

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:

مانشستر يونايتد ضد فولهام وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ساوثهامبتون ضد ليدز يونايتد وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

وتنطلق المباراتان في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

برايتون ضد مانشستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تشيلسي ضد ليستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة 10:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإيطالي:

لاتسيو ضد تورينو وتنطلق المباراة في تمام 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة كأس تركيا:

أنطاليا سبور ضد بشتكاش وتنطلق المباراة في تمام 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport Klub 1 HD Slovenija.

مواعيد مباريات الدوري المغربي:

الدفاع الحسني الجديدي ضد المغرب التطواني وتنطلق المباراة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

الوداد ضد أولمبيك أسفي وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.

التعليقات