عاد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك (المعزول) للظهور من جديد، وهاجم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء حاليا.

مرتضى منصور تم عزله هو ومجلسه بقرار من وزارة الشباب والرياضة، بسبب وجود شبهة فساد مالي، وتكليف لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك لحين إجراء انتخابات جديدة.

وقال منصور في فيديو بثه عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب": "أعد لك مفاجأة يا أشرف يا صبحي، وستكون في الفيديو القادم، سيجعل كيانك يسقط، ولو الحكومة محترمة ستجعلك تذهب للمنزل، وهذا الأمر ليس له علاقة بشخصي، ولكن هناك مفاجأة وراء السبب الحقيقي للغل الذي تحمله لي".

وأضاف: "انا بالفعل ارتكبت 3 مخالفات مالية من أصل 60 مخالفة، وأعترف بهم، المخالفة الأولى هي خطأ إجرائي في صرف شيكات للمقاولون العرب، والإدارة المالية كانت السبب في المشكلة، وقمت بفصلهم من العمل، وأعادهم عماد عبد العزيز".

وواصل: "المخالفة الثانية، وصل الكهرباء جاء بمبلغ 44 ألف جنيه، وهناك ولد كان يعمل في النادي صرف لهم المبلغ مرة بأصل الإيصال ومرة بالصورة".

وتابع: "المخالفة الثالثة، موظف شركة جاء ليقوم بتركيب لافتات في النادي، وأخبرني أن تكلفتها مليون و200 ألف جنيه، وتم صرف مبلغ مليون و900 ألف فقط من خزينة النادي، والموظف أخذ 200 ألف جنيه في يده، وأنا قمت بتحويل المسؤولين عن الواقعة للنيابة العامة".

طالع أيضا.. هاني زادة: مرتضى منصور قرر خوض انتخابات الزمالك المقبلة.. وسيكون الأقرب للفوز

وشدد: "أنا أشرف من الجميع، أعترف بتلك المخالفات لأن الراعي مسؤول عن راعيته، ولن أتبرأ من ذنبي، ولكن أين باقي المخالفات؟ ولماذا لم يتم التحقيق فيها؟".

واستطرد: "حاليا أجهز ملفًا مكونًا من 108 صفحات، مستند فيه للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم وميثاق اللجنة الأولمبية، وهناك ملف آخر عن التنمر الذي تعرضت له أنا وشيكابالا لاعب الزمالك، وتركي آل الشيخ (الرئيس الشرفي للنادي الأهلي السابق)، بالإضافة إلى ملف آخر عن حسن مصطفى (رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد)".

وأوضح: "هذا الملف سيتم ترجمته للغة الإنجليزية، سيسافر مع وفد على أعلى مستوى، سيتم تسليمه باليد للفيفا".

وهدد: "أقول لـ أشرف صبحي وزير الرياضة أمامك فرصة أسبوع حتى يتم تجهيز الملف، أن تعيد الشرعية لنادي الزمالك وكرامته، لديك فرصة ذهبية، لأن هذا الملف لو تم تسليمه للفيفا من الممكن أن يضر الكرة المصرية، وأنت من ستتحمل ذلك".

واستكمل: "أمامك فرصة لكي تصحح الخطأ الكبير الذي حدث، هذا ليس خطأ في حقي، أنا رئيس الزمالك التاريخي مثلما تردد الجماهير".

واختتم: "حققت بطولات لم يحققها أحد، نصف ألقاب الدوري كانت في وجودي، منذ أن كنت عضوًا في مجلس إدارة كمال درويش الذي لم يكن يتحدث أبدًا، وأنا كنت مشرفًا على الكرة".