أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع الحارس الإسباني الشاب، ألفونسو باستور من إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صاحب الـ20 عامًا، ينتهي عقده مع إشبيلية هذا الصيف، ولم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن، وسط ترقب ليفربول من أجل الانقضاض على لاعب منتخب شباب إسبانيا.

طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد يسعى إلى ضم مدافع إشبيلية

وحسب ما أفادت صحيفة "آس" الإسبانية، يأمل ليفربول في التعاقد مع ألفونسو باستور، عندما ينتهي عقده هذا الصيف، في صفقة انتقال حر، وسط منافسة من عمالقة الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن باستور كان متوقع له مستقبل باهر مع إشبيلية، ولكن لسوء حظه تعاقد النادي الأندلسي مع ياسين بونو الذي يحتل المركز الأول بلا منازع، ويقدم مستويات رائعة.

ورغم عدم مشاركته في مباريات كثيرة هذا الموسم، إلا أن باستور محط أنظار ريال مدريد وبرشلونة بجانب ليفربول، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

ويخطط ليفربول للتعاقد مع اللاعب للمشاركة مع فريق الشباب، ومن ثم يكون البديل الأول للحارس آليسون بيكر بداية من موسم 2022/2023.

ولم يشارك باستور هذا الموسم في أي مباراة بالدوري الإسباني، حيث تواجد على مقاعد البدلاء في 15 مواجهة للفريق الأندلسي، بينما خاض مباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا واستقبلت شباكه 4 أهداف.