أكد مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الضغط سيظل موجودًا في النادي الملكي لأنه الأفضل في العالم.

مارسيلو أحد قادة نادي ريال مدريد الإسباني، يلعب في كبير القوم في إسبانيا منذ أن انضم للفريق من فلومينينزي البرازيلي عام 2007.

طالع أيضًا.. ماركا: ريال مدريد يستعد لتوديع زيدان ونجومه الخمسة خلال أسبوع

وقال مارسيلو في تصريحات لقناة النادي الملكي: "الضغط سيظل موجودًا دائمًا في ريال مدريد، إنه أفضل نادٍ في العالم، وضد هذا الفريق يريد الجميع أن يظهر 200% من قوته".

وأضاف: "بشكل عام، لاعب كرة القدم يشعر بالضغط دائمًا، هذا جزء من حياته، عليك أن تفوز بالمباريات أو الألقاب، لكننا نواجه الأمر بفرح، نريد أن نلعب ونتعلم ونتدرب كل يوم".

وأكمل: "فزت بالعديد من الأشياء في حياتي، سأكون دائمًا ممتنًا لـ ريال مدريد، كنت محظوظًا بما يكفي لخوض نهائيات عديدة، خسرت مباريات مهمة، لكن عندما كنا نسقط، نتعلم النهوض، والحمد لله لأنني أعرف معنى الفوز وطعم الانتصارات، وهذا ما يجعلني أستيقظ يوميًا ولدي رغبة في التطور".

وعن وضع ريال مدريد في الدوري، قال: "نعلم ما يتعين علينا القيام به، خضنا مباريات صعبة للغاية، وتمكننا من تحقيق الفوز، يجب أن نتحرك بثقة كبيرة حتى نتمكن من الفوز، وننتظر ما سيحدث".

ريال مدريد ينتظر تعثر أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة يوم السبت المقبل ضد بلد الوليد، وفي حالة فوز النادي الملكي على فياريال، يتوج رسميًا بلقب الدوري الإسباني.

وعن شارة قيادة ريال مدريد: "يوجد في هذا النادي الكثير من الأشخاص الذين يعلمونك أشياء جديدة كل يوم، إذا كان هناك شيء أشعر بالامتنان من أجله، فهو أن أكون جزءًا من تاريخ أفضل ناد في العالم".

واختتم: "كونك أحد القادة لا يقتصر فقط على ارتداء شارة القيادة، بل عليك أن تساعد القادة الجدد أيضًا، عليك أن تحمل الدرع في جميع أنحاء العالم، وتدافع عن ريال مدريد دائمًا".