أكد علي جبر، مدافع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على أن الفريق حققق نتيجة جيدة في مباراة أنيمبا النيجيري بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم.

يلتقي بيراميدز وأنيميا، الأحد المقبل، في إياب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز بيراميدز برباعية مقابل هدف.

اقرأ ايضًا.. بعثة بيراميدز تطير إلى نيجيريا الخميس استعدادًا لمواجهة أنيمبا في الكونفدرالية

أضاف علي جبر في تصريحات للمركز الإعلامي: "سنخوض المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز مرة أخرى مثل كل المباريات التي يخوضها الفريق في جميع البطولات".

تابع: "أشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه في المباراة، والفوز على أنيمبا سيكون خطوة جيدة لبيراميدز في البطولة والجميع راض عن النتيجة".

وواصل: "تعرضت لإصابة مزعجة في الفترة الماضية لكن الجهاز الطبي عمل بكل قوة من أجل التعافي سريعًا وعدت في أسرع وقت ممكن".

استكمل: "لا يحب الابتعاد عن الملاعب وأرغب دائمًا في المشاركة بالمباريات مع الفريق ومساعدة زملائه وأتمنى أن تبتعد الإصابات عن جميع لاعبي بيراميدز".

أكمل: "الفريق يركز حاليا في الكونفدرالية لأنه يستهدف الحصول على لقبها بعدما جاء ثانيًا في النسخة الماضية، ولا توجد مشاكل في الفريق والدليل عندما يسجل أحد هدفًا في المباراة فالكل يذهب لتهنئته ولكن البعض يحاول تصدير مثل هذه الأمور ونشر صورة سلبية عن الفريق".

أردف: "بيراميدز من الفرق الكبيرة في مصر والإدارة تساعد الفريق وتوفر له كل شيء من أجل الوصول إلى الأفضل، ولكن النتائج لم تساعدهم بالشكل المطلوب في الفترة الماضية".

اختتم: "هدف الجميع داخل بيراميدز هو تحقيق بطولة الكونفدرالية رغم ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق".