أكد هشام إبراهيم، نائب اللجنة التي تُدير نادي الزمالك، أن اللجنة مستمرة في عملها بالقلعة البيضاء، ولم تتقدم باستقالتها.

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، عن تقديم اللجنة التي تدير النادي باستقالتها اليوم الأربعاء. طالع التفاصيل

أضاف هشام إبراهيم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع على قناة "الزمالك": "الشائعات كثيرة واعتدنا عليها وخاصة في اليوم قبل المباراة".

تابع: "توجهت لوزارة الشباب والرياضة للاجتماع مع مستشاري الوزير بشأن شركة كرة القدم، وهذا فسر أننا تقدمنا باستقالتنا وهذا الأمر غير صحيح".

وواصل: "اللجنة مستمرة في عملها ومتواجدون في النادي غدًا لحضور قرعة مصيف مرسى مطروح، واللجنة ستكون متواجدة في مباراة الزمالك غدًا، ونحن تحت أمر وخدمة الزمالك حتى انتهاء مهمتنا، فمنذ مجيء اللجنة ونعلم أن هناك مدة لانتهاء عملنا كلجنة مؤقتة".

استكمل: "المواقع بها كلام كثير، كنت متواجدًا في وزارة الشباب والرياضة ولكن لشأن آخر، وهو دراسة الآلية القانونية بشأن تأسيس شركة كرة القدم للنادي".

أردف: "اللجنة المؤقتة تعمل حتى آخر لحظة داخل نادي الزمالك، ولا يمكن أن نتقدم باستقالات، دورنا ينتهي وسنسلم الراية لغيرنا ونحن تحت أمر نادي الزمالك".

اختتم: "اللجنة مكلفة من قبل الدولة لإدارة نادي الزمالك، واللجنة سترحل في الوقت المناسب الذي تحدده وزارة الشباب والرياضة".