أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لـ يوفنتوس على ثقته التامة بأن أتالانتا لن يتهاون في مباراته أمام ميلان، بالجولة الأخيرة للدوري الإيطالي، التي يأمل فيها بحسم تأهله لدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس تغلب على أتالانتا بهدفين لهدف الليلة، وتوج بطلاً لكأس إيطاليا للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

وسيلتقي أتالانتا مع ميلان في الأسبوع المقبل، ويوفنتوس سيواجه بولونيا، ونابولي وهيلاس فيرونا، في جولة سيحدد من خلالها المتأهلين لدوري أبطال أوروبا، ويأمل اليوفي في هزيمة ميلان.

من المحتمل أن يكون الأمر في أيدي أتالانتا وقال بيرلو لـ "RAI sport": "نحن واثقون من أن الجميع سيلعب حتى الموت، أتالانتا وبولونيا وفيرونا، وهو ما ينبغي أن يكون".

اقرأ أيضًا.. بيرلو بعد التتويج بكأس إيطاليا: أتمسك ببقائي في يوفنتوس.. واللاعبون يدعموني 100%

وانتقل بيرلو للحديث عن التغييرات التي أجراها أمام أتالانتا في نهائي الكأس وأردف: "كوادرادو كان عميقًا جدًا في الشوط الأول، لكني أخبرته أن يكون أكثر شراسة على جوسينز وماكيني لمهاجمة قلب الدفاع، لقد فعلناها في الشوط الثاني وكل شيء سار بشكل أفضل".

وأردف: "حاولنا دائمًا البناء بثلاثة من الخلف، ثم في بعض الأحيان كان لدينا لاعبي قلب دفاع ولاعب وسط، في ثلاث مرات، كان الأمر يعتمد على الخصم".

وأتم: "يؤسفنا أننا خسرنا النقاط ضد الفرق التي كان من المفترض على الورق أن يكون من السهل التغلب عليها، الآن نذهب إلى الجولة النهائية ونعلم أنه ليس كل شيء في أيدينا".