تمنى الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط إشبيلية، أن يظل زميله السابق ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، مع النادي الكتالوني في الموسم المُقبل.

ميسي لديه عقدًا ينتهي مع برشلونة في 30 يونيو القادم، والنجم الأرجنتيني لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع إدارة النادي الكتالوني بشأن التجديد.

راكيتيتش الذي قضى 6 سنوات مع ميسي في برشلونة، منذ الانتقال إلى البلوجرانا في 2014، ورحل في 2020 حيث عاد إلى إشبيلية مرة أخرى، يرى أن بقاء ميسي سيكون أمرًا جيدًا للكرة الإسبانية بشكل عام وليس فقط للنادي الكتالوني، خلال حواره مع شبكة "جول" العالمية في نسختها الإسبانية.

وقال راكيتيتش: "ميسي يريد دائمًا التنافس، أنا كلاعب استمتعت باللعب معه واللاعبين الأفضل، لقد قضيت معه 6 سنوات رائعة، وتعلمت الكثير من الأشياء".

وأضاف: "أنظر إلى ميسي، لقد قضى تسعة مواسم متتالية، ونجح في إحراز 30 هدفًا على الأقل، الأمر بدا وكأنه يُشبه لعبة الفيديو، وحتى إذا قمت ذلك في البلايستيشن، سيتم اتهامك بالغش وفعل الحيل، يجب عليك أن تتمتع بما يقوم به كل يوم".

اقرأ أيضًا.. السبت.. ميسي يحسم مستقبله في حوار صحفي أرجنتيني

وواصل: "أنا فخور بأنني قضيت مع ميسي سنوات عديدة، لقد قاتلت من أجل العديد من الألقاب، وفزت بالكثير معه".

وتابع: "إذا كانت قادرًا على مُساعدة ميسي، حتى ولو قليلًا، فذلك سيكون أمرًا خاصًا جدًا بالنسبة لي، لقد كان أمرًا مميزًا للغاية أن أتشارك معه في غرفة خلع الملابس ومع العديد من اللاعبين الرائعين في برشلونة".

وأكمل: "لا أعرف ما الذي سيقرره ميسي، أنا آمل أنّ يبقى، سيكون أمرًا جيدًا، ليس فقط لـ برشلونة، ولكن للدوري الإسباني أيضًا".

وأتم: "كصديق وزميل سابق له في الفريق، أتمنى له الأفضل، وأن يُقرر ما يعتقد أنه الأنسب له".