أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم، مشيرًا إلى أنه فخور بأداء اللاعبين.

الزمالك نجح في الفوز على طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

وأوضح كارتيرون في المؤتمر الصحفي أنه سعيد بروح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز، رغم تراجع الأداء، والغيابات التي يعاني منها الفريق.

ورفض المدير الفني التعليق على أداء الحكام، وشدد على أنه يثق في قدرات التحكيم المصري، وطالب الجميع بمساندة الحكام في الفترة المقبلة.

وأوضح كارتيرون أنه أجرى تغييرات هجومية في الشوط الثاني للضغط على المنافس، حيث سبق واعتمد على أسامة فيصل في لقاء الترجي ولكنه لم يكن في مستواه، وأضاف أن اللاعب اجتهد في الفترة الماضية ونجح في التسجيل، وهذا الهدف بمثابة مكافأة له.

وأكد كارتيرون أنه يتمنى بقاء فرجاني ساسي لأنه لاعب مهم في الفريق، مشيرًا إلى أنه هو من طلب التغيير اليوم بسبب شعوره بالإجهاد، وشدد على أن الجميع يفكر في المباريات المقبلة من أجل الفوز.

وشدد على أن اللاعبين يعانون من الإجهاد بسبب ضغط المباريات، موضحًا أن أشرف بن شرقي لاعب جيد ولم يظهر بالمستوى المطلوب بسبب كثرة المشاركة في اللقاءات.

أوضح المدرب الفرنسي أنه سعيد بأداء ناشئي الزمالك، مؤكدًا أنه راهن على سيف فاروق جعفر وأسامة فيصل في لقاء اليوم، خاصة وأنه يثق في إمكانيات الناشئين.

وتابع: "هناك عناصر لم تشارك من قبل هي التي صنعت الفارق اليوم، وفخور بالفريق، فنيًا لم نكن في أفضل حال ولكن الروح هي سبب الفوز".

وبسؤاله "هل طلبت بقاء ساسي؟ وما هو برنامجك للمرحلة المقبلة؟"، قال: "لا أستطيع الإجابة في الوقت الحالي، ولن أستطيع الحديث عن خطتنا في الموسم المقبل، (نعيش اليوم بيومه) ونركز في كل مباراة على حدة".

واختتم تصريحاته مؤكدًا أن جدول مباريات الزمالك المقبلة مضغوط، حيث أن الفريق سيسافر بعد غدٍ للإسكندرية وبعد لقاء المصري سيتوجه للسويس لمواجهة الإسماعيلي في الكأس، وبعدها سيسافر لمواجهة الجونة.