كشف المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، سبب غياب ليونيل ميسي، نجم هجوم الفريق، عن مباراة الغد أمام إيبار في الدوري الإسباني.

برشلونة يحل ضيفًا على إيبار، مساء غدًا السبت، على ملعب "بلدية ايبوروا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا.

وأعلن النادي الكتالوني، في بيان رسمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أنّ ميسي لم يتواجد في المران اليوم بإذن من كومان، للحصول على راحة (طالع التفاصيل).

وقال كومان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيبار: "ميسي أثبت مرة أخرى هذا الموسم أنه فريد من نوعه".

وأضاف: "ما قدمه للفريق هذا الموسم كان رائعًا، لقد كان مُحترفًا، إنه شخص رائع وقدم كل ما لديه، آمل أنّ يستمر مع برشلونة في الموسم المُقبل".

وواصل: "نأمل أنّ يبقى لسنوات عديدة، إذا قرر الرحيل، سيتعين علينا تدريب لاعبين آخرين، وأنا أرى أنّ برشلونة سيكون لديه مُستقبل مع ميسي أو بدونه".

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة إيبار.. 6 غيابات على رأسهم ميسي وشتيجن

وتابع: "ميسي إلى جانب ثلاثة أو أربعة لاعبين بذلوا مجهودًا هائلًا بكل الطرق، لا أريد أن أقول إن الآخرين لم يفعلوا ذلك ، لأن لديهم عدة دقائق، لكن ميسي ودي يونج وبيدري لعبوا كثيرًا".

وأكمل: "دي يونج استراح بالفعل، ونأمل أنّ يذهب بيدري إلي بطولة أوروبا، وميسي لديه كوبا أمريكا، علي أنّ أحمي هؤلاء اللاعبين، لقد تحدثت معهم واتخذت قراري".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مباراة الغد قائلًا: "إنها آخر مباراة في الموسم، ومثل أي مباراة، علينا أنّ نستعد جيدًا وانّ نلعب مباراة مُكثفة، أود أنّ أنهى الموسم بانتصار".