أعلن نادي ولفرهامبتون واندرز، قبل قليل، أنّ مدربه البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، سيرحل عن تدريب الذئاب بنهاية الموسم الجاري.

ولفرهامبتون يختتم الموسم مساء الأحد، بمواجهة مانشستر يونايتد، على ميدانه في "مولينيو"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد أربعة مواسم في النادي، ستكون يوم الأحد آخر مباراة لنونو إسبيريتو سانتو في تدريب ولفرهامبتون".

ومن جانبه قال نونو: "سيكون يوم الأحد عاطفيًا للغاية، لكنني سعيد جدًا لعودة الجماهير إلى مولينو ويمكننا مشاركة آخر لحظة خاصة معًا ، كحزمة واحدة".

اقرأ أيضًا.. كوكا عن نونو سانتو مدرب ولفرهامبتون: مدين له بالكثير.. ولن أنسى نصيحته الثمينة

نونو سانتو تولي تدريب ولفرهامبتون، في يوليو 2017، ونجح في الصعود بالذئاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب"، بعد موسم واحد فقط، كما شارك الفريق تحت قيادته في مسابقة الدوري الأوروبي وأقصى من ربع النهائي على يد إشبيلية في الموسم الماضي.

ولفرهامبتون تحت قيادة سانتو، خاض 198 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وانتصر في 96 مباراة، وتعادل في 46 مواجهة، وتلقى 56 هزيمة، وسجّل هجومه 282 هدفًا، واستقبلت شباك فريقه 216 هدفًا.

سانتو هذا الموسم حصل على جائزة مدرب الشهر، مرة واحدة في شهر أكتوبر الماضي، وسينهي الموسم في المركز الثاني عشر، حال فاز أو تعادل مع مانشستر يونايتد، إذ يملك 45 نقطة، والفارق بينه وبين صاحب المركز الحادي عشر أستون فيلا 7 نقاط.