ظهر المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة ولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يختتم الموسم في البريميرليج، بمواجهة ولفرهامبتون، مساء الأحد، على ملعب "مولينيو"، بالجولة الثامنة والثلاثين.

وقال سولشاير: "نحن سنقوم ببعض التغييرات في مباراة الأحد، سندخلها بمزيد من الطاقة، وأيضًا بثقة، سنعتمد على بعض اللاعبين الذين يكونوا بحاجة إلى هذه المباراة".

وأضاف: "هذا الموسم كنا جيدين، وكان لدينا طموحات للارتقاء إلى المركز الاول، ولكن بشكل عام كان هُناك تحسّن كبير، لقد حصلنا على بعض النقاط الإضافية عن الموسم الماضي، وقدمنا أداءً جيدًا حًقًا خارج أرضنا، بدأنا الموسم بشكل صعب، ولكن بعد ذلك تحسنّا أكثر".

وواصل: "أنا أيضًا أرى نفسي تحسّنت بعض الشيء، في الحياة كلما تقدمت في السن، زادت خبرتك وربما تكون قائدًا أفضل".

وتابع: "أنا أحاول الاستفادة من كل ما مررت به في مسيرتي، وسأسمح لأي شخص آخر بالحكم علي".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يؤكد غياب مارسيال عن نهائي الدوري الأوروبي.. ويكشف موقف ماجواير

أولي جونار سولشاير

وعن نشاط مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي: "نحن نخطط كما نفعل عادةٍ، لم يتغير أي شيء، هُناك عملية مُستمرة".

وأكمل: "نحن ننظر إلى الفريق وآمل أنّ نعزز صفوفنا، من خلال لاعبين أو ثلاثة لاعبين نحتاج بالتأكيد من أجل المُنافسة في الموسم القادم، ما زلنا متأخرين جدًا عن مُنافسينا".

واستكمل: "لدينا عدد قليل من اللاعبين على سبيل الإعارة قد يعودون، هناك اهتمام بخروج عدد قليل من الآخرين، نريد الخروج من فترة الانتقالات بقوة، ربما لا ننفق كثيرًا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن تجديد عقد خوان ماتا قائلًا: "لقد أجرينا حوارًا جيدًا مع خوان وسيستمر هذا الحوار في نهاية الموسم، إنه محترف جيد وكان من الصعب علي ألا أعتمد عليه كثيرًا، هذا القرار سيتخذ عندما ينتهي الموسم".