تنتهي عقوبة إيقاف إمام عاشور جناح الزمالك الهجومي بعد مباراتي المصري البورسعيدي والإسماعيلي المقبلتين التي تفصل بين عقوبة الإيقاف التي يمتثل لها اللاعب لمدة 12 مباراة بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويقضي إمام عاشور فترة إيقاف كعقوبة على ما بدر منه بعد مباراة الناشئين بين الأهلي والزمالك في دوري بطولة الجمهورية للشباب، بظهور فيديو يحمل هتافات مسيئة للأهلي الذي استند عليه اتحاد الكرة في قراره بالإيقاف لمدة 12 مباراة وعقوبة مالية، ويتبقى من مدة العقوبة وهى مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم يوم الإثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ثم مواجهة الإسماعيلي بالكأس.

طالع أيضا.. الأهلي يخاطب اتحاد الكرة ويطلب تنفيذ اللوائح بشأن مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين في المباريات

بعدها من المفترض أن يعود إمام عاشور من الناحية الإدارية أمام الجونة وهو سبب ضمه للقائمة، ولكن ينتظر أن يقوم مسئولو الزمالك بدفع العقوبة المالية المحددة، وحينها سيخاطب الزمالك اتحاد الكرة لمطالبته بخصم المبلغ من مستحقات النادي لدى الاتحاد الخاصة من عائد البث.

ولكن تبقى نقطة أخرى فاصلة التي تحدد موقف إمام عاشور من العودة وهى أن يرد اتحاد الكرة على الزمالك بدفع المبلغ الخاص بالعقوبة نقدا، ويقوم مسئولو النادي في الوقت الحالي بمخاطبة اتحاد الكرة لحل الأمر حتى يتمكن عاشور من العودة للمشاركة في المباريات.