أعرب أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، عن سعادته بتتويج فريقه السابق أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، وتعهد بسعي البارسا للتتويج باللقب في الموسم المقبل.

وفاز أتلتيكو مدريد بالليجا للمرة 12 في تاريخه، تحت قيادة دييجو سيميوني، وبدور مؤثر للويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق.

جريزمان قاد برشلونة للفوز على إيبار في الجولة الأخيرة لليجا، بهدف دون رد، وتحدث في تصريحات بعد المباراة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

طالع تقرير مباراة برشلونة وإيبار

وقال جريزمان: "لقد تضررنا من خسارة لقب الليجا، لكننا فشلنا في مباريات مهمة، حان الوقت الآن للراحة ونرى كيف يمكننا التحسن للعام المقبل لنكون فريقًا سيفوز بكل شيء".

وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية هو الفوز اليوم أمام إيبار، الخروج بفوز، ما زلت أشعر بخيبة أمل في هذا الدوري، علينا العمل والتحسن".

وتابع: "الخصوم يعرفون أسلوبنا ومن الضروري أن نتغير، كما فعلنا في الشوط الثاني من مباراة اليوم، لزعزعة الاستقرار".

وواصل: "أريد أن أحظى بصيف جيد مع المنتخب الوطني، سيكون على الرئيس أن يقوم بتحركاته، سأواصل العمل كما فعلت هذين العامين وأستمر في الاستمتاع".

وأكد: "صورتنا لم تكن جيدة جدًا في بداية الموسم، في عام 2021 كانت مثالية تقريبًا، باستثناء المباريات المهمة، حيث تُلعب الليجا".

وأتم: "أنا سعيد جدًا لأتلتيكو مدريد، وتشولو سيميوني، وكوكي، ولجماهير أتليتي الذين يستحقون ذلك، ونحن في برشلونة علينا العمل من أجل محاولة الفوز باللقب العام المقبل".