أعرب الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز، عن سعادته بانتصار فريقه على بلد الوليد، وتحقيق لقب مسابقة الدوري الإسباني، مع أتلتيكو مدريد.

سواريز قاد أتلتيكو مدريد للفوز على بلد الوليد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وبسؤاله "ما هي الأحاسيس التي تدور في رأسك الآن؟"، أجاب: "الكثير من الأشياء، الوضع الذي كان على المرء أنّ يعيشه، بداية الموسم والطريقة التي قلل بها برشلونة من شأني".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية:"هذا الموسم كان صعب، وبالنسبة لي، ما حدث كان صعبًا، برشلونة لم يقدرني، لقد قللوا من تقديري وأتلتيكو مدريد فتح أبوابه أمامي ومنحني الفرصة، أنا سأكون ممتنًا دائمًا لهذا النادي ولثقته بي".

وواصل: "الكثير من الناس الذين كانوا معي، وزوجتي ، وأولادي في كل يوم، كانوا معي مُنذ سنوات عديدة في كرة القدم، وهذا العام عانوا فيه أكثر من غيرهم بسبب كل شيء، هذا العام كان رائعًا لنا، على الرغم من الصعوبات التي واجهناها في الليجا، نحن كنا الأكثر انتظامًا ونحن نستحق اللقب".

وردًا على "هل مذاق الدوري هذا أفضل؟"، أجاب: "إنه خاص، لكل ما عانى منه المرء".

وواصل: "في الدور الأول قمنا بنتائج جيدة، ثم في النصف الثاني من الموسم لم نكن فعالين كما كنا، الفريق كان مُستعدًا للمعاناة والآن نحن أبطال".

وأتم تصريحاته ردًا على "هل طلبت من ميسي القدوم لأتلتيكو مدريد؟" قائلًا: "سأكون سعيدًا لو حدث ذلك، نحن أصدقاء، لقد تمنى لي التوفيق، وسعيدًا من أجلي".