أكد الدولي الإسباني، ماركوس يورينتي، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، أنّ فريقه لم يشعر بالقلق أو التوتر بعد التأخر في النتيجة أمام بلد الوليد في الليجا.

بلد الوليد انهى الشوط الأول مُتقدمًا على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني، نجح الأتلتي في العودة في النتيجة وانتصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا، ليتوج الروخي بلانكوس بطلًا للمسابقة.

وقال يورينتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت مباراة أساسية وهامة بالنسبة لنا، وكنا مُطالبين بتحقيق الفوز، لقد سجلوا هدفًا، ولم نتوتر، وكنا هادئين وتمكنا من إحراز هدفين".

وأضاف: "صحيح أنّ الأمور دائمًا واضحة، اذهب مباراة تلو الأخرى، منافسينا حققوا انتصارات، ولكن نحن كنا نعلم أنّ الأمر في أيدينا أيضًا".

اقرأ أيضًا.. سواريز بعد التتويج بالليجا: برشلونة لم يقدرني.. وميسي سيكون سعيدًا من أجلي

وواصل: "في الشوط الأول، سيميوني أخبرنا أنّ نتحلى بالهدوء، وأن نكون منتبهين، طلب منا أنّ نهدأ ونحاول العودة في النتيجة، سواريز وكوريا كانوا فعالين ونجحنا في تحقيق النصر".

وتابع: "أنا أشكر الجماهير، الآن نحن الأبطال، هذا الموسم كان صعبًا للغاية، وخضنا مباريات صعبة، لقد حاولنا الوصول إلى هذه المباراة بأفضل طريقة ممكنة، اللياقة البدنية كانت تتأرجح بالفعل، ونجحنا في الفوز في النهاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أود أنّ أشكر عائلتي وأصدقائي وصديقتي، نحن متحدون والجميع عملوا بشكل جيد، تحقيق شيء عظيم، كلفنا الكثير، والآن حان وقت الاحتفال".