علّق المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، على تتويج فريقه بمسابقة الدوري الإسباني، عقب الانتصار على بلد الوليد.

أتلتيكو مدريد اقتنص اللقب الحادي عشر في تاريخه، بعد الفوز على بلد الوليد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتلتيكو مدريد يستمر في النمو، النادي قام بعمل هائل للغاية".

وأضاف: "عندما تركنا ملعب (فيسنتي كالديرون) الناس سألوني عن سبب بقائي مع أتلتيكو مدريد، وأنا أود أنّ أؤكد أنني فعلت ذلك لأن النادي يُمكن أنّ يستمر في النمو والتطور ونحن نأمل أنّ نتطور أكثر".

اقرأ أيضًا.. سواريز بعد التتويج بالليجا: برشلونة لم يقدرني.. وميسي سيكون سعيدًا من أجلي

وواصل: "لقد قلت لـ كوريا مُنذ فترة طويلة، عليك أنّ تسجل هدفًا، اليوم نجح في إحراز هدف، وانتهى به الأمر بموسم استثنائي؛ عرف كيف يعاني وينمو يوما بعد يوم من التواضع، أنا سعيد بكل اللاعبين، وكما قلت قبل يومين، ربما كنت محظوظًا لامتلاك لويس سواريز".  

وتابع: "أنا سعيد من أجل الناس والجماهير، هذا العام كان صعبًا، هُناك أناس تركونا، بسبب الجائحة، لقد كان عامًا صعبًا، وهي واحدة من أفضل السنوات لنكون أبطالًا".

وعن المُقارنة بين اللقب في 2014 واللقب الحالي: "اللقبان مُختلفان، العالم اليوم يمر بحالة حزينة للغاية؛ آمل أن نكون قادرين على جلب الفرح للكثير من الناس الذين مروا بوقت عصيب للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد قلت سابقًا عندما غادرنا (فيسنتي كالديرون)، أنني سأواصل مع أتلتيكو مدريد، لأن النادي لديه مُستقبل، ونعم أنا لم أكن مُخطئًا أتلتيكو مدريد له مُستقبل".