علّق الدولي الإسباني، كوكي، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، على تتويج فريقه بمسابقة الدوري الإسباني، بعد الانتصار على بلد الوليد في الليجا.

أتلتيكو مدريد حول تأخره من خسارة بهدف نظيف إلى انتصار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا، ليتوج الروخي بلانكوس بطلًا للمسابقة.

وقال كوكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن كنا نثق بأنفسنا، رغم أنّ الكثير من الناس لم يؤمنوا بنا، عندما تراجعنا بعض الشيء، لكن هذا طبيعي، وفي النهاية نحن حققنا دوريًا رائعًا".

وأضاف: "في كرة القدم أحيانًا تفوز وأحيانًا تخسر وهذا حدث لنا، وحدث للآخرين، نحن سعداء لأننا الأبطال وحققنا اللقب، وآسف لـ بلد الوليد، لأنهم هبطوا إلى الدرجة الثانية، أتمنى لهم التوفيق وأنّ يعودا إلى الدرجة الأولى في أقرب وقتٍ ممكن".

اقرأ أيضًا.. رئيس أتلتيكو مدريد بعد التتويج بالليجا: سواريز مُهاجم عظيم واستمراره هو وسيميوني ليس بيدي

وواصل: "بعد تأخرنا في النتيجة، وبين الشوطين تحدثنا جميعًا وعرفنا أنه إذا قمنا بالأشياء بشكل جيد، سنعود في النتيجة، لقد كنا هادئين، في بداية الشوط الثاني، سجلنا هدفا، كوريا ساعدنا بسحره، وسواريز سجل هدفا مُذهلا".

وعن المُقارنة بين اللقب الحالي ولقب موسم 2013/2014: "كل لقب هو مميز، الآن أنا قائد للفريق وأستمتع به، في كل لحظة استمتعت به بطريقة ما، أنا كنت فخورًا بما فعلناه في 2014 وهذا العام أيضًا".

وعن العناق بينه وبين ساؤول نيجويز: "أنا وساؤول كنا هُنا مُنذ فترة طويلة، وعندما كانت الأمور لا تسير على ما يُرام، الناس سئموا منا، إنه عناق أن نقول (لقد حققنا ذلك نحن هنا)، ونحن سنقوم بمواصلة العمل الجاد والقتال، هذا العناق يعني الكثير".

اقرأ أيضًا.. سيميوني يُعلق على تتويج أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني ويُصرّح: محظوظون بـ سواريز

ووجه كلمة للجماهير قائلًا: "نحن لم نشعر بالجماهير اليوم فحسب، بل على مدار العام، لم يتمكنوا من التواجد معنا داخل الاستاد، ولكننا كنا نشعر أنهم قريبين منا، لقد جاءوا إلى التدريبات، ودعمونا، وأنا أشكرهم على الدعم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن دييجو سيميوني قائلًا: "أنا مع هذا المدرب مُنذ سنوات عديدة، والحمد الله أنه معنا، عمله مُذهل، تهانينا له ولمجموعته لأنه عمل لا يراه الناس من الخارج وهو مذهل".