وجه لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو رسالة إلى جماهير النادي الإنجليزي، مع اقتراب رحيله عن ملعب الاتحاد.

وسيرحل أجويرو عن مانشستر سيتي بمجرد نهاية عقده الحالي في شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا.. تقارير: رحيل هاري كين إلى مانشستر سيتي "احتمال حقيقي"

ويخوض مانشستر سيتي مباراة الغد أمام إيفرتون، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط حضور جماهيري في ملعب الاتحاد.

وقال أجويرو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "شكرًا، شكرًا لجماهير مانشستر سيتي على دعمهم لي دائمًا، عندما تشعر بالحب من جماهيرك، يصبح كل شيء أسهل كثيرًا، إنه نفس الشيء بالنسبة لأي شخص في أي مجال من مجالات العمل، عندما يؤمن شخص ما بك، فأنت تعمل بشكل أفضل، أنا مدين بالكثير للناس في هذا النادي، لأن لدي جماهير مانشستر سيتي لأشكرهم على كل شيء".

وأضاف: "أتذكر أنني كنت على أرض الملعب ولعبت بشكل سيئ، لكن كان من المذهل رؤية الجماهير ما زالت تدعمني، أتذكرهم وهم يهتفون باسمي، أريد فقط أن أقول شكرًا وآمل أن يستمتعوا بهذه اللحظة، لطالما شعرت بهذا التقدير، حتى من مشجعي مانشستر يونايتد! أخرج لتناول الطعام ويظهر لي الجميع دائمًا الكثير من الاحترام".

وواصل: "هذا يجعلني سعيدًا حقًا لأنني أعلم أنني بذلت كل ما لدي من أجلهم، لقد التقيت أيضًا بالعديد من المعجبين المهووسين تمامًا بالفريق، وأنا أفهم هذا النوع من القاعدة الجماهيرية لنادي مثل هذا، عندما وصلت إلى هنا لم أكن أتوقع أن تسير الأمور على ما يرام كما فعلت لأنني كنت المهاجم الاحتياطي في أتلتيكو مدريد".

واستمر: "عندما بدأت اللعب هنا سارت الأمور بشكل جيد، لم أكن أتوقع ذلك ولكن لحسن الحظ بدأت أشعر براحة حقيقية في النادي وساعدني زملائي في الفريق كثيرًا، لقد أصبحت الأمور أسهل كثيرًا بفضل وجود لاعبين من حولي كانوا على مستوى عالٍ بجودة عالية، لقد كان شعورًا غريبًا في البداية، لكنه لم يمض وقتًا طويلاً قبل أن أكون سعيدًا جدًا هنا".

واستكمل: "الآن، بالنظر إلى الأرقام التي حققتها، يبدو الأمر رائعًا، في البداية لم أفكر كثيرًا في الأرقام ولكن الآن أشعر بسعادة كبيرة لما حققته في النادي والأهداف التي سجلتها، لقد فزنا بالعديد من المباريات، أغادر هنا وأنا أشعر بالرضا الشديد عما حققته، سأبذل قصارى جهدي حتى أتمكن من المغادرة من مستوى عالِ".

وأكد: "أريد أن يتذكرني كل المشجعين الذين رأوني ألعب في الملعب لما رأوني أفعله، أقول دائمًا إنك تستمتع على أرض الملعب بسبب دعم الجماهير، سأفتقد المطر بالتأكيد، عندما وصلت إلى مانشستر، حذروني جميعًا بشأن الطقس، أخبرني جميع اللاعبين أن هطول الأمطار كان غزيرًا ولم يكن الطقس جيدًا على الإطلاق، لكنني فكرت: "نعم ، لكننا نحتاج فقط إلى التدريب واللعب، ماذا بعد؟!".

ومازح: "لا فرق إذا هطل المطر، يشتكي اللاعب أيضًا عندما يكون الجو حارًا! لذا، أنا لا أفهم لماذا يتحدثون عن مدى سوء الأحوال الجوية، لهذا السبب أنا هنا منذ 10 سنوات، إذا لم يعجبني الطقس هنا، لكنت غادرت قبل الآن، يجب أن ألعب وأتدرب - سواء تمطر أم لا - لا يهمني ذلك".

وأوضح: "غالبًا ما أكون في المنزل طوال اليوم لأتعافى، وفي الواقع لا يملك لاعب كرة القدم سوى القليل من الوقت للقيام بأنشطة أخرى، الوقت الوحيد الذي يمكنك الذهاب إليه والاستمتاع بالعطلات يتمثل في 15 يومًا أو شهرًا في السنة، لذلك، أينما كنت، لا يهم الطقس".

واختتم: "سيكون مانشستر دائمًا مثل بيتي، لن أعيش هنا بعد الآن بالطبع لأن لدي خطط أخرى الآن، لكن نعم سأشعر دائمًا وكأنني في بيتي، لذا أود أن أقول شكرًا للجماهير وآمل أن يستمتعوا بالمباريات المتبقية مع أفضل اللاعبين لدينا هنا، في الوقت الحالي أنا ذاهب لكن الآخرين سيغادرون في النهاية، لذا من المهم دعمهم والاستمتاع بكل لحظة أثناء وجودهم هنا في النادي".