رفض الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، الحديث عن مُستقبل مدافع الفريق سيرجيو راموس، ومدرب النادي الملكي، زين الدين زيدان، وذلك عقب خسارة الملكي للقب الليجا.

ريال مدريد انتصر على فياريال بهدفين مقابل هدف، وأنهى الليجا وصيفًا خلف أتلتيكو مدريد، الذي فاز باللقب بعد الانتصار على بلد الوليد.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "في البداية أريد أنّ أهنئ أتلتيكو مدريد، وأيضُا لاعبينا وفريقنا الفني، أعتقد أنه كان عامًا صعبًا للغاية ونحن فخورون جدًا بسلوكهم".

وأضاف: "اليوم فياريال لعب بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، ونحن في الشوط الثاني كنا أفضل".

اقرأ أيضًا زيدان: أنا المسؤول عن الخروج دون بطولات هذا الموسم.. وسأناقش مستقبلي مع ريال مدريد

ريال مدريد وفياريال

وأوضح: "ما حدث في الشوط الثاني، كان انعكاسًا جيدًا للموسم، لكل المحن التي مر بها الفريق والتي تمكن من التغلب على القتال حتى اللحظة الأخيرة، لقد كان لدينا جميع أنواع الشدائد، إصابات وكوفيد، وحتى مع ذلك الفريق ظل في  جميع المسابقات حتى اللحظة الأخيرة، وبهذا المعنى يجب أنّ نكون راضين للغاية".

وعن رأيه في حكم المباراة: "الموسم انتهى، والآن أصبح هُناك بطل ويجب أنّ نهنئه، وكذلك لاعبينا".

وواصل: "نحن نتنافس للفوز، ولكن هناك سلسلة من القيم التي انتقلت من جيل إلى جيل وهي موجودة دائمًا في حياتنا اليومية، لاعبينا يرغبون في التحسّن وعدم الاستسلام أبدًا، في الكرة القدم انت تفوز وتخسر، ومع سلوكنا هذا رأسنا مرفوعة".

اقرأ أيضًا.. مارسيلو: قاتلنا حتى النهاية.. وريال مدريد سيعود أقوى

وعن مُستقبل زيدان وراموس: "هذا ليس الوقت المُناسب للحديث، اليوم ينتهي الموسم، أصر على أن الوقت قد حان لتهنئة أتلتيكو وسيكون هناك وقت للحديث عن المستقبل".

واتم تصريحاته بالحديث عن أمانيه للموسم القادم قائلًا: "مُشجعينا كانوا قريبين منا رغم أنهم لم يتمكنوا من الانضمام إلينا في الملعب، وما نأمله هو أنه في القريب العاجل يمكننا أنّ نكون معًا للاستمتاع بشغفنا".