تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن موقف تجديد عقود لاعبي فريق كرة اليد، والتونسي فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "عقب اجتماع اليوم لمدة 5 ساعات أصبح لدينا صورة متكاملة عن أحوال نادي الزمالك، واللجنة السابقة أبلغتنا بالمساعدة في أي شىء، سواء كنا متواجدين في النادي أو خارجه، وسنستكمل على عمل اللجنة السابق".

وأكمل: "بشأن موقف شيكابالا تواصلنا مع اتحاد الكرة وتم حل المشكلة، وسيشارك في مباراة الغد أمام المصري".

وحول مصير إمام عاشور، أجاب: "هناك أشياء ممكن تنتظر وأشياء لا يجوز الانتظار فيها، مثل أزمة شيكابالا ومشاركته في مباراة المصري".

طالع | الزمالك يتوصل لاتفاق مع اتحاد الكرة بشأن عقوبة شيكابالا قبل مواجهة المصري

وأضاف: "أنا بطبعي هادىء، وعندما تضح الأمور سنتخذ القرار الأمثل، لا توجد هناك قرارات انفعالية لأنها لا تؤدي إلى نتيجة إيجابية".

وحول تجديد عقود لاعبي كرة اليد وفرجاني ساسي، أردف: "هناك تحركات بالنسبة لكافة عقود اللاعبين في كرة القدم وكل الألعاب الأخرى وسنبدأ فيها بداية من الغد".

وتابع: "فريق الكرة لديه خلال 10 أيام مباريات، ولا يصح أن نتواصل مع اللاعبين إلا عن طريق باتريس كارتيرون، هو المسؤول عن فريق الكرة بالكامل، وسنلبي كل احتياجات المدير الفني".

اقرأ أيضًا | نائب رئيس لجنة الزمالك: لا نملك "فانوس سحري".. وملف تجديد اللاعبين "أولوية"

واختتم: "فريقنا في المركز الأول، ونريد الحفاظ على تركيز اللاعبين والجهاز الفني، ودورنا إزالة أي عقبات، وسنحاول تسليم كل المستحقات المالية للاعبين، هذا شغلنا الشاغل حاليًا".