يصر أندريا بيرلو على أنه سيبقى مدربًا في يوفنتوس، وشرح سبب قراره بتواجد كريستيانو رونالدو بديلًا في المباراة الأخيرة والحاسمة بالدوري الإيطالي أمام بولونيا.

انتزع يوفنتوس الفوز بنتيجة 4-1 على بولونيا وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، باحتلاله المركز الرابع في الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وقال بيرلو لـ"DAZN": "بالنسبة لي كان من المهم إنهاء المهمة، والفوز بكأس إيطاليا والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهو هدف مهم للغاية".

وأضاف: "لقد التزمت كليًا وهذه هي النتيجة، أولئك الذين يجب أن يقرروا [بشأن مستقبلي] سيفعلون ذلك، أرى نفسي مدربًا في يوفنتوس الموسم المقبل، سأؤكد نفسي، لكن الآن يجب أن نستمتع بما حققناه".

بدأ باولو ديبالا بدلًا من كريستيانو رونالدو، الذي ظهر على مقاعد البدلاء بشكل مفاجئ للمرة الثانية هذا الموسم.

وأوضح بيرلو: "كان قرارا مشتركًا، كان رونالدو متعبًا بعد مباراة الأربعاء، لذلك قررت أن أبدأ بموراتا وهو لاعب رائع آخر، كان رونالدو متاحًا، ولدي فريق قوي، ويمكنني اختيار العديد من اللاعبين المختلفين".

وعن ديبالا، أشاد بيرلو: "لاعب مثله يغير مستوى كل فريق، كان يعاني من مشاكل جسدية كثيرة هذا الموسم ولم يتدرب باستمرار، ولكن الجودة موجودة، لقد افتقدناه، دعونا نرى ما يخبئه المستقبل له".

اقرأ أيضًا.. الفرق المتأهلة من الدوري الإيطالي إلى دوري أبطال أوروبا.. عودة ميلان بعد 7 سنوات

وواصل الإيطالي: "أتخيل يوفنتوس أقوى، فريق يدرك قوته، بعض اللاعبين ليس لديهم فكرة عن إمكاناتهم ومدى قوتهم".

وشدد بيرلو: "لقد أثبت رابيو أنه لاعب خط وسط فريد من نوعه، إنه بطل، مع معرفتي بالآخرين، تمكنت من وضعهم في الظروف المناسبة لتقديم أداء جيد".

وأستطرد: "نحن على الطريق الصحيح إذا ساعدنا بعضنا البعض وعملنا معًا لتحقيق الهدف، افتقرنا إلى كل هذه الأشياء عدة مرات هذا الموسم".

وأكمل: "عندما شعرنا ببعض الخوف وعندما رأينا أن الهدف كان بعيدًا، اتحدنا وفهمنا أنه للحصول على النتيجة كنا بحاجة إلى جهد إضافي، في النهاية حققنا النتيجة، إذا بدأنا معًا مرة أخرى الموسم المقبل، ستكون لدينا قاعدة صلبة".

وأصر بيرلو: "لم أشعر بالخوف مطلقًا، لقد استغرق الأمر بعض الوقت لإنشاء هذا الروتين لدورات التدريب، استغرق الأمر بعض الوقت لجعل اللاعبين يفهمون ما أريده، ولم يكن من السهل التدخل مع العديد من الأبطال، لكن الجميع ساعدني.

وأتم بيرلو تصريحاته: "لقد تحسنت، لقد كان موسمًا معقدًا، لكنه كان مفيدًا لتطوري".