زعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك خطة بديلة وأخرى ثالثة داخل إدارة نادي برشلونة للاستقرار على المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم في حال رحيل رونالد كومان.

قرار كومان سيتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة ولكن الأقرب بحسب الصحافة الإسبانية والكتالونية أن الهولندي قد يغادر قلعة "كامب نو" لأن مجلس إدارة برشلونة بقيادة جوان لابورتا، لا يثق في قدراته لبناء فريق قوي خلال السنوات القادمة.

ووفقًا للصحيفة الشهيرة، فإن تشافي هو المفضل لدى الإدارة بعيدًا عن لابورتا الذي يرى أن الإسباني ما زال غير مستعد لقيادة برشلونة وهو ما جعل المدرب يجدد عقده مع السد لمدة موسمين آخرين.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: أجويرو سينتقل إلى برشلونة للعب بجوار ميسي الأفضل على الإطلاق

تشافي وبويول

لكن بقية مجلس إدارة برشلونة يرون أن تشافي هو المناسب والذي يعرف جيدًا ما يحتاجه الفريق الكتالوني ويعلم طموحات جماهير النادي في رؤية أداء ممتع كما هو معهود عن البلاوجرانا على مدار تاريخه.

الخطة C أو الثالثة هي اسم جديد قد وضعه مجلس الإدارة أمام أنظاره ألا وهو مدرب آرسنال الحالي، ميكل أرتيتا، الذي سبق ولعب في أكاديمية لاماسيا قبل الرحيل إلى إنجلترا.

ميكل ارتيتا

وتؤكد "ماركا" أن أرتيتا على علم بأسلوب برشلونة مثل بيب جوارديولا، وإذا عرض عليه النادي تدريبه سيكون سعيدًا للغاية، ولكن حتى الآن، تركيزه على آرسنال.

هناك اسم جديد كذلك تشير إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ولكن احتماله ضعيف بالتعاقد مع مدرب منتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، بعد نهاية يورو 2020.