يرى ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس أن منافسيهم في الدوري الإيطالي، كانوا جاهزين لتشييع جثمانهم (على حد وصفه) بعدما ابتعد الفريق عن لقب الدوري.

يوفنتوس هذا الموسم عانى كثيرًا ولم يرتق لصدارة الدوري طوال الموسم، لكنه نجح في الفوز بكأس إيطاليا والسوبر، قبل التأهل في المباراة الأخيرة لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بولونيا 4/1 وتعادل نابولي مع هيلاس فيرونا.

طالع أيضًا.. بونوتشي: دوري السوبر الأوروبي هز عالم كرة القدم

بونوتشي كتب على حسابه عبر "تويتر": "عندما كان الجميع يستعدون للجنازة وتشييع جثمان يوفنتوس، كنا جاهزين، كان هناك من ينتظرون اللحظات الأخيرة ليكونوا قادرين على فعل أكثر ما يستمتعون به وهو سقوط يوفنتوس".

وأضاف: "لقد نسوا فخر هذه المجموعة وعقلية هذا الفريق والشعار الذي دائمًا ما يعود أقوى".

وأكد: "هذا الموسم كان مختلطًا، مع العروض الرائعة ثم أخرى أقل، لقد فقدنا نقاطًا على طول الطريق لم تحدث في السنوات الماضية، ومع ذلك في نهاية الموسم، يبقى ما تحصل عليه على أرض الملعب".

وشدد: "لقد حققنا بطولتين، وتأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا، عندما كان الجميع يستعدون بالفعل للجنازة".

وأشار: "كنا نؤمن بأنفسنا وحصلنا على بطاقة التأهل لدوري الأبطال في النهاية، لذلك كنا نحتفل بشدة، ونُدرك مدى صعوبة هذا العام بالنسبة لمشجعينا، الذين نفتقدهم كثيرًا، وسنلتقي مرة أخرى العام المقبل، في ملعب يوفنتوس وفي دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "وحتى إذا لم نحقق الأهداف الأكبيرة، فقد أتيحت لنا الفرصة للاحتفال بالبطولات هذا الموسم، والنجاحات المهمة، لقد حدث هذا مرارًا وتكرارًا لمدة 10 سنوات، الباقي ثرثرة من الأخرين".

واختتم: "يوفنتوس حتى النهاية، فليحيا يوفنتوس".