خاض النادي الأهلي مرانه الأول مساء اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، مساء يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يرد على بيان اعتذار صن داونز بشأن الإساءة لـ موسيماني

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب جامعة قطر "3".

وأكد موسيماني ضرورة إغلاق ملف دوري أبطال إفريقيا، والتركيز بشكل كامل على مباراة نهضة بركان.

وقال موسيماني للاعبين إن بطولة السوبر مباراة واحدة فقط من 90 دقيقة، والفوز بها يضيف إنجازًا جديدًا لما تحقق خلال الفترة الماضية، وعلى الجميع التركيز بشكل كامل في مواجهة نهضة بركان.

وأضاف المدير الفني أن اللاعبين نجحوا في مهمتهم بدوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيهم عقبة صن داونز في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتأهل لنصف النهائي، وعليهم نسيان الماضي والتركيز في الخطوة المقبلة أمام بطل المغرب.

فيما خاض أيمن أشرف لاعب الأهلي، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، على هامش مران الفريق، وأدى أشرف تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس بالنادي.

وخاض ثلاثي حراس مرمى الأهلي تدريبات قوية تضمنت عدة فقرات، من بينها التصدي للتصويبات وكيفية التعامل مع هجمات المنافسين، والتركيز على الكرات العرضية من عدة زوايا مختلفة في الملعب.

واكتفى الجهاز الفني بإقامة مران خفيف للفريق مساء اليوم الاثنين، وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية لبيتسو موسيماني مع اللاعبين، أكد فيها ضرورة طي صفحة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز في مباراة السوبر الإفريقي.

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية تحت إشراف رنجواجا مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني.

وأعلن الجهاز الطبي بالنادي سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق في الساعات الأولى من صباح اليوم داخل فندق الإقامة.

ودخل الأهلي في فقاعة طبية منذ الوصول إلى فندق الإقامة في الدوحة، بعد إجراء المسحة الطبية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ووصلت بعثة الأهلي إلى قطر بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحسم التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة