مازال مستقبل مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو في ملعب أليانز غير مؤكد حتى الآن رغم قيادته للفريق إلى التأهل لـ دوري أبطال أوروبا.

وانتشرت العديد من الأسماء لخلافة أندريا بيرلو الذي لم يكمل عامًا مع يوفتوس، بعدما تولى الفريق في أغسطس من العام الماضي خلفًا لـ ماوريسيو ساري.

طالع أيضًا.. بونوتشي: جميع منافسينا استعدوا لتشييع جثماننا.. ويوفنتوس كان حاضرًا

وفاز بيرلو مع الفريق في موسمه الأول كـ مدرب، بكأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، بالإضافة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في المباراة الأخيرة.

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أكدت أن أبرز المرشحين لخلافة بيرلو، مدرب يوفنتوس الأسبق ماسيمليانو أليجري، والذي تمت اقالته من تدريب الفريق في مايو 2019، ومنذ ذلك الحين لم يتول قيادة أي نادٍ.

أليجري مرشح لقيادة ريال مدريد خلفًا لـ زين الدين زيدان أيضًا، ولكن حتى الآن لا توجد مفاوضات رسمية بين ماكس والنادي الملكي.

زيدان أيضًا مرشح لخلافة بيرلو مع اقتراب رحيله عن ريال مدريد، بالإضافة إلى أنه ألمح مسبقًا بأنه قد يعمل في يوفنتوس مستقبلًا، لكنه يفضل تولي قيادة فرنسا بعد بطولة اليورو خلفًا لـ ديديه ديشامب.

سيموني إنزاجي هو ثالث المرشحين لخلافة بيرلو، بعد نجاحه خلال المواسم الماضية مع لاتسيو، والفوز على يوفنتوس العام الماضي ونيل بطولة السوبر الإيطالي وسيلتقي مع رئيس النسور، كلاوديو لوتيتو لمناقشة مستقبله.

رابع الأسماء، جينارو جاتوزو، بعد أن رحل عن نابولي بسبب فشله في التأهل لـ دوري أبطال أوروبا.

آخر الأسماء هو جيان بييرو جاسبريني، الذي ساهم في إحداث ثورة كبيرة مع أتالانتا، وقاد الفريق للوصول إلى دوري أبطال أوروبا 3 سنوات على التوالي.